القوات العراقية تتصدى للإرهابيين في الطارمية وتنفي سيطرتهم

© REUTERS / SUHAIB SALEMالشرطة الاتحادية العراقية في الموصل
الشرطة الاتحادية العراقية في الموصل - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن مركز الإعلام الأمني، أن القوات الأمنية العراقية تقوم بتطويق وتفتيش منطقة 14 رمضان بقضاء الطارمية شمالي بغداد بعد أن أقدمت عناصر مسلحة على إطلاق النار نحو مجموعة من المواطنين العزل ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

وأوضح المركز الإعلامي في بيان حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه: "بعد العمليات الاستباقية التي نفذتها قطعاتنا الأمنية شمالي بغداد ضد الخلايا النائمة وقتل العديد من الإرهابيين فقد أقدمت بقاياهم على استهداف المواطنيين العزل من خلال إطلاق النار عليهم في إحدى القرى النائية في الطارمية، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم نقلوا على إثرها إلى المستشفى".

الشرطة العراقية - سبوتنيك عربي
إحباط هجوم انتحاري حاول استهداف زائرين شمالي بغداد
وأضاف المركز، أن القوات الامنية تصدت لتلك العصابة الارهابية، ونفى المركز  ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن انتشار تلك العصابات الإرهابية في قضاء الطارمية الذي تنتشر فيه الأجهزة الأمنية وتفرض سيطرتها هناك.

ونوه مركز الإعلام الأمني، إلى أن العمليات مستمرة لملاحقة تلك العصابة الإجرامية.

وكان التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة انتهاء العمليات القتالية الرئيسية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في العراق.

وقال الناطق باسم التحالف الدولي، العقيد ريان ديلون، عبر الحساب الرسمي على "تويتر"، إن "التحالف وبمراسم رسمية ينهي عملياته القتالية الرئيسية ضد تنظيم داعش بالعراق"، مؤكدا "التزاماتنا تجاه العراق ومسؤولياتنا مستمرة لإتمام كافة المهام دون تغيير".

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала