مراقبون روس يشاركون في مراقبة انتخابات 5 دول الشهر المقبل

© Sputnik . Anton Denisov / الذهاب إلى بنك الصورالحملة الانتخابية الرئاسية تنطلق بشكل رسمي في روسيا
الحملة الانتخابية الرئاسية تنطلق بشكل رسمي في روسيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أكد عضو اللجنة المركزية الروسية للانتخابات، المسؤول عن التعاون الدولي فاسيلي ليخاتشيوف، أن اللجنة المركزية للانتخابات تخطط لإرسال ممثليها لمراقبة الانتخابات في منغوليا، وتركيا، وإندونيسيا، والمكسيك، في نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

موسكو — سبوتنيك. وقال ليخاتشيوف لوكالة "سبوتنيك" اليوم الأربعاء 30 مايو/ أيار: "تم اتخاذ قرار بشأن منغوليا ونحن نرسل إلى هناك عضوا في اللجنة المركزية للانتخابات، وسيكون هذا في الفترة بين 22 — 25 يونيو، وفي إندونيسيا لمراقبة انتخابات حكام الأقاليم في 24 — 30 يونيو، وسيذهب عضو اللجنة المركزية للانتخابات، سيرغي سيروتكين".

علم تركيا - سبوتنيك عربي
مقترحات لتعديل قانون الانتخابات التركية تثير قلق المعارضة
وأشار أيضا إلى أنه منذ بضعة أيام تم تلقي دعوة للمشاركة في بعثة المراقبة من منظمة شنغهاي للتعاون المتوجهة لمراقبة الانتخابات البرلمانية والرئاسية في تركيا.

وأضاف عضو اللجنة المركزية الروسية للانتخابات: "الانتخابات العامة، مهمة جدا من الناحية السياسية والفنية والقانونية، وسنكون في المكسيك في الفترة من 27 يونيو إلى 3 يوليو/ تموز، حيث ستسافر إليها، مايا فلاديميروفنا غريشينا، السكرتير في اللجنة المركزية الروسية للانتخابات.

وأعلن فاسيلي ليخاتشيوف في وقت سابق، أن ممثلي اللجنة سيشاركون في المراقبة الدولية للانتخابات في تركيا، يوم 24 يونيو المقبل، وذلك في إطار بعثة المراقبة الخاصة بمنظمة شنغهاي للتعاون.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала