الدفاع الروسية: شويغو لأول مرة يعقد اجتماعا للزملاء بوزارة الدفاع في شبه جزيرة القرم

© Sputnik . Aleksey Nikolskyi / الذهاب إلى بنك الصوروزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو
وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء 19 يونيو/حزيران، أن الاجتماع الميداني للزملاء بمجلس إدارة وزارة الدفاع الروسية سيعقد في سيفاستوبول، غدا الأربعاء بقيادة وزير الدفاع سيرغي شويغو.

سيفاستوبول — سبوتنيك. وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان: "الزملاء سينظرون في اقتراحات حول توضيح مهام  الحجوزات العسكرية لعام 2018 وفترة التخطيط، لعامي 2019 و 2020".

المستشارة الألمانية انغيلا ميركل وهي تقف أمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
ترامب يصدم قمة "السبع الكبار": القرم إقليم روسي
في سياق آخر، أعلن الاتحاد الأوروبي عن تمديده للعقوبات على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عام آخر حتى 23 يونيو/ حزيران 2019، وتنطبق التدابير التقييدية على الشركات الموجودة في الاتحاد الأوروبي والأشخاص المقيمين في بروكسل.

وأوضح بيان الاتحاد الأوروبي:"تنطبق هذه التدابير على الأشخاص في الاتحاد الأوروبي والشركات التي مقرها الاتحاد الأوروبي. فهي تقتصر على أراضي شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول".

وتابع البيان الصحفي على موقع المجلس الأوروبي:"تشمل العقوبات  الحظر على الواردات من المنتجات التي تنشأ في شبه جزيرة القرم أو سيفاستوبول إلى الاتحاد الأوروبي وعلى الاستثمار في شبه جزيرة القرم أو سيفاستوبول، وهذا يعني أنه لا يوجد أوروبيون ولا شركات مقرها الاتحاد الأوروبي يمكنهم شراء العقارات أو الكيانات في شبه جزيرة القرم،

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала