ترامب يدرس إمكانية منع مسؤولين من الوصول إلى معلومات سرية

© REUTERS / CARLOS BARRIAالرئيس الأمريكي دونالد ترامب مغادرا البيت الأبيض لقضاء عطلة نهية الأسبوع في منتجع كامب ديفيد, 1 يونيو/حزيران 2018
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مغادرا البيت الأبيض لقضاء عطلة نهية الأسبوع في منتجع كامب ديفيد, 1 يونيو/حزيران 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن البيت الأبيض الأمريكي أن الرئيس دونالد ترامب يدرس إمكانية منع مسؤولين سابقين من الوصول إلى معلومات سرية، اتهموه بعلاقات مع روسيا.
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
ترامب يصف جيمس كومي بأنه "أسوأ رئيس إف بي آي في التاريخ"

واشنطن — سبوتنيك. أعلنت الناطقة باسم البيت الأبيض، سارا ساندرس، أن الرئيس الأمريكي ترامب ينوي منع مسؤولين سابقين من الوصول إلى معلومات سرية، اتهموه بعلاقات مع روسيا.

وقالت الناطقة للصحفيين: "الرئيس يفكر ليس فقط في منع الوصول السري من برينين، بل يدرس أيضا الوصول السري لكومي وكليبير وهايدن ورايس وماكيب. يفكر الرئيس في آلية المنع لأنهم سيسوا الوصول السري، ووجهوا اتهامات لا أساس لها ضد الرئيس في صلته مع روسيا أو في أن روسيا تؤثر عليه".

يذكر أن التحقيق في "التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية بالإضافة إلى علاقة ترامب نفسه مع روسيا التي دحضت من البيت الأبيض والكرملين يجريه مكتب التحقيقات الفيدرالي وفي الكونغرس الأمريكي.

وعين روبرت مولر في منصب المدعي الخاص. وكانت روسيا قد دحضت أكثر من مرة ما يوجه ضدها من اتهامات تتعلق بمحاولات تقوم بها سعيا منها إلى التأثير على نتائج الانتخابات في مختلف دول العالم.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала