تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

شرطة أبوظبي تطلق تحذيرا للمواطنين

© Fotolia / Sophie Jamesأبوظبي
أبوظبي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أطلقت شرطة إمارة أبوظبي، اليوم السبت، تحذيرا لكل مواطنيها، بشأن سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي، في الساعات المتأخرة من الليل.

ودعت شرطة أبوظبي، لعدم كتابة الرقم السري على البطاقة، أو قبول المساعدة من الغرباء بعد إنهاء عملية السحب والحصول على الأموال خشية من التعرض للسرقة، وذلك في إطار حملتها "سفر آمن"، بالتعاون مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، للتوعية بالإجراءات الوقائية للجمهور و"خصوص المسافرين" أثناء سفرهم وتواجدهم خارج الدولة، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية.

كما حثت شرطة أبوظبي، على اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة، عند السفر، بتأمين المساكن والمقتنيات الثمينة وإحكام أغلاق الأبواب والاستعانة بأي من الأقارب أو الأصدقاء، بالتأكد من عدم وجود أية آثار تدل على عدم وجود أحد في البيت مثل الصحف، وبروشورات وملصقات الدعاية وغيرها.

ونصح، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري، "بإخفاء الأموال عن عيون الفضوليين أثناء التنقل، وتجنب سحب وحمل مبالغ مالية كبيرة أثناء التنقل، والاستعانة بـ بطاقة الائتمان، وعدم الالتفات لكل من يعترض طريقك بعد سحب الأموال، والحذر والانتباه من أي شخص يقترب منك أثناء السحب من الصراف الآلي".  

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала