تعيين ستيفن سيغال ممثلا في الخارجية الروسية عن ملف العلاقات الإنسانية الروسية - الأمريكية

© Sputnik . Alexei Druzhinin / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع الممثل الأمريكي ستيفن سيغال
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع الممثل الأمريكي ستيفن سيغال - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الخارجية الروسية عن تعيين الممثل ستيفن سيغال الذي يحمل الجنسية الروسية ممثلا في وزارة الخارجية الروسية عن ملف العلاقات الإنسانية الروسية - الأمريكية.

بوتين وسيغال - سبوتنيك عربي
شاهد... بوتين يسلم ستيفن سيغال جواز السفر الروسي
موسكو- سبوتنيك. عينت وزارة الخارجية الروسية اليوم السبت، الممثل الشهير ستيفن سيغال الذي يحمل الجنسية الروسية، ممثلا عن الوزارة في ملف العلاقات الإنسانية الروسية- الأمريكية.

وقالت الخارجية في بيان: "تم تعين ستيفن سيغال ممثلا خاصا لوزارة الخارجية الروسية عن ملف العلاقات الإنسانية الروسية- الأمريكية، وتتمثل المهمة في المساهمة في زيادة تطوير العلاقات الروسية الأمريكية في المجال الإنساني، بما في ذلك التفاعل في مجال الثقافة والفن والتبادل بين الجمهور والشباب، وما إلى ذلك".

وسلم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الممثل الأمريكي سيغال جواز السفر الروسي، حيث أكد أنه يأمل أن يشكّل ذلك بادرة خير للعلاقات بين روسيا والولايات المتّحدة في المستقبل. وذلك في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 2016.

وقال بوتين خلال تسليمه جواز السفر لـ"سيغال": "أود أن أهنّئك، وآمل أن يكون ذلك — رغم صغره — بادرة ومؤشرا على التطبيع التدريجي في العلاقات بين البلدين".

وتربط سيغال ببوتين علاقة صداقة، وكان قد وصف الرئيس الروسي بأنه "أحد أعظم القادة في العالم". وحصل سيغال أيضا على الجنسية الصربية بعد أن عرض تأسيس معهد لفنون القتال في بلغراد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала