للمرة الأولى... منظمومة دفاعية روسية حديثة في منتدى "جيش - 2018 "

© وزارة الدفاع الروسية / الذهاب إلى بنك الصورطائرة "ميغ-31" تطلق صاروخ "كينجال"
طائرة ميغ-31 تطلق صاروخ كينجال - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أفاد المكتب الإعلامي لشركة "منظومات الأسلحة العالية الدقة" القابضة، اليوم الأربعاء، بأن الشركة ستقوم بتقديم أحدث منظومة روسية للدفاع الجوي من طراز "سوسنا" في منتدى " أرميا - 2018".

موسكو — سبوتنيك. وجاء في التصريح الذي وصلت وكالة "سبوتنيك" نسخة منه، أن: "عملية تقديم أحدث منظومة روسية للدفاع الجوي من طراز "سوسنا" ستجري يوم 22 أغسطس/آب الحالي".

منظومات تور إم-2 وبوك-إم2 الروسية - سبوتنيك عربي
روسيا تعرض منظومة دفاع جوي خطيرة للبيع
يذكر أن منظومة صواريخ الدفاع الجوي الآلية من طراز "سوسنا" تستخدم لحماية الوحدات الفرعية من وسائل الهجوم الجوي والاستطلاع الجوي المعادية خلال قيام القوات بتنفيذ المهام الموكلة لها في أي نوع من أنواع العمليات، بما في ذلك أثناء التحرك. وتبقي هذه المنظومة وسيلة فعالة في جميع الأوقات نهارا وليلا وفي ظروف الرؤية السيئة وتأثير التشويشات الاصطناعية والطبيعية.

 وتستطيع هذه المنظومة تنفيذ عملها بشكل آلي وسري بفضل استخدام المنظومة البصرية — الإلكترونية الآلية العالية الدقة. وتقوم المنظومة باكتشاف الأهداف بشكل مستقل أثناء عملها في نظام الاكتشاف الخارجي.

وويمكن لهذه المنظومة، ضرب أهداف على ارتفاع حتى 5 كيلومترات، وذلك على مدار 10 كيلومترات، يتألف الطاقم من شخصين، كذلك وبالإمكان أن يتم تركيب الغرفة القتالية عليى أي وسيلة نقل تزيد حمولتها عن 3.5 طن. وتضم الأسلحة الخاصة بهذه المنظومة 12 صاروخا موجها للدفاع الجوي علي قضبان التوجيه الخاصة بالقاذفة.    

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала