انتهاء مباحثات بوتين وميركل في ميزبيرغ بعد 3 ساعات

© Sputnik . SERGEY GUNEEV / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في ألمانيا
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في ألمانيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
انتهت محادثات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والتي استمرت لمدة ثلاث ساعات في قلعة ميزيبرغ، وفقا لمرسل وكالة "سبوتنيك".

ميزيبرغ — سبوتنيك. وبدأ اللقاء بين الزعيمين تقريبا في الساعة 20:00 بتوقيت موسكو وانتهت المحادثات عند الساعة 23:00.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في زيارة عمل إلى ألمانيا - سبوتنيك عربي
بوتين: مستعدون لمناقشة علاقاتنا مع ألمانيا ومن المهم الحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني
وكان على جدول أعمال لقاء الزعيمين بحث عدة ملفات على رأسها العلاقات الثنائية وسوريا وأوكرانيا بالإضافة لإيران.

وصرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن روسيا مستعدة لبحث مشكلات العلاقات الثنائية مع ألمانيا بما فيها المشكلات التجارية والاقتصادية، وأنه من المهم الحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني.

وقال بوتين للصحفيين قبل بدء مباحثاته مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل: "نحن على استعداد لمناقشة كل مشاكل العلاقات الروسية الألمانية والقضايا الدولية الراهنة".

وأشار بوتين إلى أن روسيا تعلق أهمية كبيرة على تطوير التعاون مع ألمانيا في المجالات السياسية والاقتصادية وغيرها. وقال الرئيس الروسي "أنطلق من حقيقة أننا سنناقش حالة وآفاق العلاقات التجارية والاقتصادية". وشدد على أن ألمانيا هي واحدة من الشركاء الرئيسيين لروسيا.

من جهتها أعربت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم السبت، عن ثقتها في إمكانية حل جميع الخلافات عن طريق الحوار، وأنها سعيدة باستقبال بوتين.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала