تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بعد دعوة الحوثي العاجلة... تعليق رسمي من الإمارات

تابعنا عبر
علق أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، على خطاب عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) اليمنية.

قال قرقاش في تغريدة على حسابه الشخصي على "تويتر":

في كلمته على قناة (المسيرة)، ردد عبد الملك الحوثي، الخطاب الطائفي المعتاد بحذافيره، من متاجرة بالقضية الفلسطينية، إلى هجومه على أمريكا، والحقيقة أن الموضوع أبسط، فأزمة اليمن هو المسؤول الأول عنها، بمشروعه الطائفي، واغتصابه للسلطة، وانقلابه على الدولة.

وكان زعيم جماعة "أنصار الله" اليمنية، عبد الملك بدر الدين الحوثي، قد دعا عبر قناة "المسيرة"، أمس الخميس، "أحرار الشعب اليمني إلى النفير، والتحرك الجاد والواسع للجبهات في الساحل الغربي والحدود".
وأوضح في سياق كلمته أن "مشكلة تحالف العدوان مع اليمنيين هي تمسك الشعب بالحرية والكرامة" مشيرا إلى أن "الشعب اليمني معني اليوم ببذل كل جهد على كل صعيد حتى يتحقق النصر".
وجدد الحوثي تأكيده أن "الشعب اليمني ثابت وصامد في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، وتمسكه بمواقفه المبدئية تجاه القضايا الكبرى، وعلى رأسها فلسطين، وحق الشعب اليمني في الحرية".
كما أكد الحوثي "وقوف الشعب اليمني إلى جانب المقاومة، وأحرار الأمة في مناهضة الهيمنة الأمريكية، والتصدي للعدو الإسرائيلي، والتضامن مع الشعب البحريني".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала