تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مواصفاتها إيرانية... "التحالف" يسيطر على طائرة مفخخة تابعة لـ"أنصار الله"

© Fotolia / Fflyطائرة بدون طيار
طائرة بدون طيار - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن التحالف العسكري العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، السيطرة على طائرة بدون طيار تابعة لجماعة "أنصار الله" وكانت في طريقها لمهاجمة مواقع تابعة للتحالف وبمواصفات إيرانية.

طائرة دون طيار - سبوتنيك عربي
"أنصار الله" تسقط ثاني طائرة دون طيار خلال عشرة أيام
دبي — سبوتنيك. أعلن التحالف العسكري العربي الذي تقوده السعودية، والداعم للرئيس عبد ربه منصور هادي في اليمن، اليوم السبت 20 تشرين الأول/ أكتوبر، السيطرة على طائرة بدون طيار مفخخة تابعة لجماعة "أنصار الله" قال إنها "ذات مواصفات إيرانية"، كانت بطريقها لمهاجمة مواقع تابعة للتحالف في الحديدة جنوب غربي اليمن. بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وذكرت "وام" أن "الوحدة الخاصة بالدفاع ضد الطائرات المسيرة التابعة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية سيطرت على طائرة بدون طيار مفخخة تابعة للحوثيين من نوع (قاصف1) بخصائص ومواصفات إيرانية كانت محملة بالمتفجرات ومتوجهة إلى مواقع تابعة لقوات التحالف العربي بمديرية الدريهمي التابعة لمحافظة الحديدة جنوب غربي اليمن.

واكتشفت الفرق المختصة، خلال فحص مكونات الطائرة المسيرة، كمية من المواد المتفجرة كانت معدة لاستخدامها "ضد أهداف منتخبة في محاولات فاشلة من أنصار الله الموالية لإيران لرفع الروح المعنوية الانهزامية لعناصرها". على حد قول الوكالة الإماراتية.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала