وزير الثقافة السعودي يلتقط "سيلفي" مع الرئيس الروسي

© Sputnik . Grigory Sysoev / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في سينغافورة
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في سينغافورة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
حرص وزير الثقافة السعودي، الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، على التقاط صورة "سيلفي" مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال مشاركته في "منتدى سان بطرسبرغ الثقافي الدولي" في روسيا.

وشارك بن فرحان صورته مع بوتين عبر حسابه على "تويتر"، وعلق معها: "استجبنا لدعوة الأصدقاء في روسيا للمشاركة في منتدى بطرسبرغ الثقافي.. كانت فرصة لعقد لقاءات مع المسؤولين لتعزيز أوجه التعاون الثقافي وتوجت بلقاء فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين".

كما نشر الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، صورة "سيلفي" أخرى مع نظيره الإيطالي، معلقا: "سعدت بلقاء ألبرتو بونيسولي، وزير الثقافة الإيطالي، ونملك العديد من الفرص لمستقبل تعاون قوي بين البلدين".

 

يذكر أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عين الأمير بدر وزيرا للثقافة، في أمر ملكي صادر في يونيو/حزيران، بعدما كان يشغل منصب محافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا.

ويعتبر منتدى "سان بطرسبورغ الثقافي الدولي"، حدثا ثقافيا فريدا يعقد في نهاية العام، وهو عبارة ملتقى لنقاش فريد يجمع آلاف الخبراء في مجال الثقافة من جميع أنحاء العالم. منهم نجوم المسرح والأوبرا، وراقصات الباليه والمدربين، والموسيقيين، وممثلي السلطة والأعمال، وقادة المجتمع الأكاديمي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала