الجيش السوري يدفع بتعزيزات... ويتصدى لخروقات من "منزوعة السلاح" (فيديو)

© Sputnik . Mikhail Alaeddin / الذهاب إلى بنك الصورقوات الجيش السوري في محافظة درعا، على الحدود السورية الأردنية، سوريا، الأردن
قوات الجيش السوري في محافظة درعا، على الحدود السورية الأردنية، سوريا، الأردن - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تمكنت وحدة من الجيش السوري من التصدي لهجوم من قبل مسلحين في ريف حماة الشمالي على مواقع الجيش باتجاه نقاط عسكرية في محيط قرية الزلاقيات في خرق جديد لاتفاق سوتشي حول إدلب.

أفادت وكالة "سانا" السورية، أن "وحدة من الجيش رصدت تحركات لمجموعات إرهابية على الأطراف الجنوبية لمدينة اللطامنة حاولت التسلل باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط قرية الزلاقيات وتعاملت معها برمايات مركزة محققة إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين".

قائد عشائري: الآلاف من مقاتلينا المتمرسين سيساندون الجيش السوري في معركة تحرير إدلب - سبوتنيك عربي
خنادق في ريف حماة الشمالي... والجيش السوري يتصدى لخروقات من "منزوعة السلاح"
وعلى محور محردة أشارت الوكالة، إلى أن "إحدى وحدات الجيش المتمركزة في محيط قرية الحماميات تصدت لمجموعات إرهابية تسللت من محيط بلدتي الجيسات وتل الصخر باتجاه النقاط العسكرية وأمطرتها بالقذائف ما أسفر عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين".

وذكر مصدر عسكري لوكالة "سبوتنيك"، أن مسلحي فصيل جيش العزة المنتشرين في محيط مدينة اللطامنة شمال حماة قاموا باستهداف مواقع الجيش السوري في الزلاقيات بقذيفتي هاون وقذائف بي إم بي خلال 48 ساعة الماضية بالإضافة لاستهداف منطقة زلين برصاص القنص ما أدى لاستشهاد جندي سوري.

ونشرت صفحات سورية على مواقع التواصل فيديو يظهر تعزيزات للجيش السوري قالوا إنها تتجه نحو إدلب والشمال والسوري.

وينتشر في عدد من القرى والبلدات الممتدة قرب الحدود الإدارية لمحافظتي حماة وإدلب إرهابيون ينتمي أغلبهم إلى تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي (المحظور في روسيا) وما يسمى "الحزب التركستاني" وغيرهما ويستهدفون أهالي المناطق المجاورة والبنى التحتية والمنشآت الحكومية بالقذائف الصاروخية والهاون ما يسفر عن مقتل وإصابة العديد من المواطنين أغلبهم من الأطفال والنساء وأضرار مادية في الممتلكات.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала