الكرملين يؤكد ثقة الرئيس الروسي بأردوغان

© Sputnik . Mikhael Klimentyev / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان في لقاء سوتشي، روسيا 14 فبراير/ شباط 2019
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان في لقاء سوتشي، روسيا 14 فبراير/ شباط 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يثق بنظيره التركي، رجب طيب أردوغان.

وقال بيسكوف لصحيفة "حريت" التركية، مجيبا عن سؤال حول إذا كان أردوغان من بين الزعماء الذين يثق بهم بوتين: "بالطبع، أنهما يفهمان بعضهما بشكل جيد".

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان والإيراني حسن روحاني في لقاء سوتشي، روسيا 14 فبراير/ شباط 2019 - سبوتنيك عربي
خبراء روس يصفون نتائج قمة "سوتشي" بأنها تدعو للتفاؤل

وفي آب/ أغسطس الماضي، قال الرئيس الروسي إن العلاقات بين روسيا وتركيا أصبحت أكثر قوة، ويجري تعاون مستمر في حل الأزمة السورية، واصفا اتصالاته مع أردوغان بالمنتظمة.

 واحتضنت مدينة سوتشي جنوبي روسيا، أمس الخميس، القمة الثلاثية الرابعة حول سوريا بين الرؤساء، الروسي فلاديمير بوتين والإيراني، حسن روحاني والتركي، رجب طيب أردوغان، حيث تم الاتفاق على مواصلة العمل للوصول للتسوية السياسية في سوريا، مع احترام سيادتها واستقلالها ووحدة أراضيها، ومع التركيز على الوضع في محافظة إدلب شرقي البلاد إضافة إلى الرفض القاطع لمحاولات فرض حقائق جديدة على الأرض في سوريا تحت غطاء محاربة الإرهاب.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала