تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أول ظهور إعلامي لابنة أحلام عبر شاشة قطرية... فيديو

© AFP 2021 / KARIM JAAFAR المطربة الإماراتية أحلام
المطربة الإماراتية أحلام - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
وافقت الفنانة الإماراتية أحلام، على ظهور ابنتها في وسائل الإعلام، بعدما كانت تتحفظ على نشر صورها هي وشقيقتها.

وسمحت المطربة الخليجية لابنتها "لولوة"، بالظهور مع والدها، مبارك الهاجري، الذي عاد إلى رياضة سباقات "الرالي"، بعد غياب دام 9 سنوات، وذلك عبر لقاء أجري معها عبر شاشة "الريان" القطرية.

وشاركت أحلام مقطعا مصورا من اللقاء، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وكتبت معه: "ما شاء الله، بنتي لولوة تشارك أبوها الفوز بالمركز الأول، مبروك الفوز حبيبي مبارك، وتستاهل المركز الأول، فخورة فيك".

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

واعتاد جمهور أحلام أن تظهر مع ابنها "فاهد"، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، تستعد أحلام لإحياء حفل غنائي فى المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 6 مارس/ آذار الجاري، ووجهت طلبا للجمهور السعودي، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، هو: "جمهوري في السعودية، يوم الجمعة 6 مارس جلسات الثمامة الثانية مع بوخالد رح نغني أغاني تحبونها والي وده يسمع شي خاص يكتب لي".

​وكان مبارك الهاجري، زوج أحلام، احتفل بعيد ميلادها الـ50 الذي يوافق 13 فبراير/ شباط، وشاركت متابعيها بمجموعة فيديوهات من الاحتفال عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، يظهر قالب حلوى على شكل قلب وآخر عليه صورتها، مصحوبا بتعليق: "ما أعرف كيف أجازيك حبيبي بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لاني ما أقدر أعيش من غيرك".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала