"فلوس مصر حلوة"... فنانة مصرية تهاجم ميريام فارس

© AFP 2022 / ANWAR AMROميريام فارس
ميريام فارس - سبوتنيك عربي, 1920, 16.04.2021
تابعنا عبرTelegram
هاجمت الفنانة المصرية منة فضالي، الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعدما عبرت الأخيرة عن فرحتها لتصدرها "الترند" بعد عرض إعلان لها على القنوات المصرية خلال شهر رمضان.

وفاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الجمهور المصري، بعد تعليق عبرت فيه عن فرحتها الشديدة لكونها تصدرت "الترند" بعد عرض إعلانها الأول بمصر في رمضان، متجاهلة تصريحاتها السابقة بأن مصر لا تقدر على ثمن حفلاتها.

وقالت ميريام فارس عبر "تويتر"، "‏أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان، فرحانة كتير أني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان.. وحشاني يا مصر".

وردت منة فضالي على تغريدة مريام بقولها: "الله مش مصر كانت كوخة وأنتي كتير وغالية على مصر دلوقتي وحشاني يا مصر، يا لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كدة، العيب مش عليكي.. بس مصر بقى مش فرحانة بيكي... مصر خط أحمر".

وكانت ميريام فارس قد تعرضت لسيل من التعليقات من قبل المصريين، مستفسرين عن تجاهلها لتصريحاتها السابقة بأن مصر لا تقدر على ثمن حفلاتها.

يذكر أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس قد أطلقت تصريحات مثيرة بوصفها نفسها بأنها فنانة "ثقيلة على مصر"، وأجرها عال عليها، وهو الأمر الذي اعتبره المصريون إهانة ليطالبوا بمنع دخولها مصر.

وقالت ميريام في وقت سابق إنها كانت تحيي حفلين أو 3 حفلات أسبوعيا في مصر قبل الثورة، مشيرة إلى أنه بعد ذلك توقفت الحفلات ومن ثم ازدادت شهرتها وارتفع أجرها.

وأضافت: "أحب أتكلم بصراحة، الحقيقة أنني كبرت وأجري عال عليهم، وأصبحت لي متطلبات كثيرة، وأصبحت ثقيلة على المصريين".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала