"أونطة"... هالة صدقي تثير الجدل من جديد بمقطع مصور من دبي

© AFP 2022 / HASAN MROUEالفنانة المصرية، هالة صدقي، مع المخرج العالمي الراحل، يوسف شاهين، والفنانة المصرية، هالة فاخر
الفنانة المصرية، هالة صدقي، مع المخرج العالمي الراحل، يوسف شاهين، والفنانة المصرية، هالة فاخر - سبوتنيك عربي, 1920, 19.04.2021
تابعنا عبرTelegram
عادت الفنانة المصرية، هالة صدقي، لتثير الجدل بعد تصريحاتها النارية بشأن حصولها على الطلاق من زوجها على الهواء، وهذه المرة بمقطع مصور من إمارة دبي الخليجية.

وفي أول الفيديو الذي شاركته الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، من دبي عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، باركت لصديقتها هالة صدقي على حصولها على الطلاق، لتنفي الأخيرة لها ذلك، وتجيبها: "ياريت أحصل على الطلاق"، مؤكدة أنها لم تحصل عليه.

الفنانة المصرية هالة صدقي - سبوتنيك عربي, 1920, 18.04.2021
تعليق ناري من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء
وأوضحت صدقي لبوسي شلبي أنه لا يوجد طلاق أساسا عند المسيحيين، ووصفت أن ما قام به زوجها بإعلان تطليقه لها على الهواء "أونطة"، على حد تعبيرها.

وتابعت هالة صدقي أن لو كان زوجها جادا في أن يطلقها كان فعل هذا في الولايات المتحدة وليس في مصر.

وعلقت بوسي شلبي على فيديو هالة صدقي: "طلع طلاق هالة صدقي أونطة إعلامية".

وكانت هالة صدقي صرحت لصحيفة "الوطن" المصرية، أمس الأحد، إن "ما فعله زوجها هو محاولة منه للشهرة"، موضحة أنه في "الديانة المسيحية في مصر لا يوجد طلاق بهذا الشكل، وإذا كان يريد الطلاق لابد أن يطلقها في أمريكا وهو الحل الوحيد لهما".

وأوضحت أن ما فعله زوجها سامح سامي ما هو إلا رد فعل على حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" وما قالته فيها، مشيرة إلى أنه "يخونها دائما وعندما يأتي في زيارة إلى مصر لا يرى أولاده لأنه يكون مع عشيقاته".

وكان سامح سامي، زوج الفنانة المصرية، هالة صدقي، والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، أعلن انفصاله عنها وسعيه لإنهاء أوراق الطلاق، عن طريق رفع محاميه لقضية في المحاكم المصرية.

وتحدث سامح سامي، خلال تسجيل نشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وقال سامح في نهاية الفيديو: "بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله، متلزمنيش تكوني زوجتي، وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي، فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала