"الله يسامح من يقف وراءها"... رؤوف خليف يرد على أنباء اعتزاله التعليق الرياضي

© Sputnik . Ramil Sitdikov / الذهاب إلى بنك الصورلاعبو المنتخب الوطني الإنجليزي بعد انتهاء مبارة النصف النهائي، وخشارة المنتخب أمام نظيره الكرواتي في ملعب لوجنيكي بموسكو، 11 يوليو/ تموز 2018
لاعبو المنتخب الوطني الإنجليزي بعد انتهاء مبارة النصف النهائي، وخشارة المنتخب أمام نظيره الكرواتي في ملعب لوجنيكي بموسكو، 11 يوليو/ تموز 2018 - سبوتنيك عربي, 1920, 26.04.2021
تابعنا عبرTelegram
فند المعلق الرياضي في قنوات "بي إن سبورت" رؤوف خليف، أنباء انتشرت خلال الساعات الماضية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن نيته اعتزال المهنة مع نهاية الموسم.

وكتب خليف في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" اليوم الاثنين: "أفنّد كل الشائعات اللتي تتحدث عن اعتزالي التعليق والله يسامح من يقف وراءها. وأؤكد أنني سأواصل التعليق لسنين قادمة إن شاء الله راجيا من الله منّي بالصحة والعافية".

وبدأ خليف مشوراه الاحترافي من قناة "الجزيرة" الرياضية من خلال تولي منصب مدير مكتب القناة في إيطاليا عام 2009، كما قدم برنامج الدوري الإيطالي، إضافة إلى تعليقه على العديد من المباريات والأحداث الرياضية كبطولة كأس العالم لكرة القدم وكأس القارات وبطولة أمم إفريقيا وأوروبا والدوريات الأوروبية.

هذا ونال رؤوف خليف عدة جوائز منها جائزة أفضل معلق رياضي عربي عام 2016 وجائزة أفضل مقدم استديوهات تحليلية وجائزة "زاهد قدسي للتعليق الرياضي" في المملكة العربية عام 2016.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала