تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تحفيز من شكل آخر... تطبيقات المواعدة تمنح امتيازات لمتلقي لقاح كورونا

© REUTERS / MUSSA ISSA QAWASMAتطعيم الأطباء في بيت لحم بلقاح موديرنا ضد فيرويس كورونا، الضفة الغربية، فلسطين 3 فبراير 2021
تطعيم الأطباء في بيت لحم بلقاح موديرنا ضد فيرويس كورونا، الضفة الغربية، فلسطين 3 فبراير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 23.05.2021
تابعنا عبر
تعمل تطبيقات المواعدة المشهورة على تشجيع المستخدمين في الولايات المتحدة لتلقي اللقاح ضد فيروس كورنا المستجدة.

ووفقا لموقع "ذا فيراج" فإن التطبيقات تقدم امتيازات مجانية خاصة بالأشخاص الذين تلقوا اللقاح، وروابط خاصة بمراكز التطعيم، وحملات توعية بفوائد التطعيم مثل موقع Vaccines.gov.

وتشمل التطبيقات المشاركة في المخطط خدمات Tinder وHinge وMatch وOKCupid وBLK وChispa وPlenty of Fish من Match Group، إضافة إلى خدمات Bumble وBadoo.

الملكة إليزابيث الثانية - سبوتنيك عربي, 1920, 06.12.2020
الملكة البريطانية وزوجها أول متلقي لقاح ضد فيروس كورونا
هذا وتختلف الامتيازات المحددة حسب التطبيق، حيث يقدم تطبيق "Tinder" ميزات مجانية للمستخدمين، الذين تم تلقيحهم وإضافة ملصقات ملفات اللقاح المؤيدة، ودمج روابط لموارد التطعيم. فيما يقدم "Bumble" و"Badoo" شارات مماثلة لملفات اللقاح، وائتمانات مميزة مجانية للمستخدمين، الذين تم تلقيحهم. يقدم "Hinge" أيضًا ميزات مجانية، ويشجع المستخدمين على مشاركة حالة التطعيم الخاصة بهم في ملفاتهم الشخصية.

لكن ما هو غير واضح في الوقت الحالي، حسب الموقع، هو كيف تخطط هذه التطبيقات للتحقق من أن المستخدمين، الذين يزعمون أنهم تلقوا التطعيم قد تلقوه فعلا.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала