ملكة بريطانيا تصر على قطع كعكة باستخدام سيف ضخم... فيديو

© AP Photo / Christopher Furlongالملكة اليزابيث الأم ملكة بريطانيا
الملكة اليزابيث الأم ملكة بريطانيا  - سبوتنيك عربي, 1920, 12.06.2021
تابعنا عبرTelegram
تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا طريفا لملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، وهي تحاول قطع كعكة بسيف ضخم.

ويبين الفيديو المتداول إصرار الملكة إليزابيث (95 عاما) على استخدام سيف احتفالي لتقطيع كعكة، خلال حفل ملكي في كورنوال، أمس الجمعة، وهو ما أثار الابتسامة والضحك من جانب المتواجدين حولها.

ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، تحضر حفل استقبال على هامش قمة مجموعة السبع، في كورنوال، بريطانيا، 11 يونيو/ حزيران 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 12.06.2021
كيف مازحت ملكة بريطانيا قادة "مجموعة السبع" عند التقاط صورة تذكارية
وتسلمت ملكة بريطانيا السيف من قبل اللورد الملازم في كورنوال، إدوارد بوليثو، لقطع كعكة كبيرة احتفالا بمبادرة الغداء الكبير في مشروع إيدن.

وعلى الرغم من أن أحد مساعدي الملكة أخبرها أن السكين التقليدي متاح للاستخدام، أجابت الملكة: "أعلم أنه يوجد، وهذا أكثر غرابة".

وكان متواجدا بجوار ملكة بريطانيا، زوجة حفيدها "دوقة كامبريدج"، كيت ميدلتون، و"دوقة كورنوال" كاميلا باركر، زوجة ابنها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، التي ساعدتها في تقطيع الجزء الأخير من الكعكة.

يشار إلى أن ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، استضافت حفل استقبال في الهواء الطلق في مشروع إيدن، حيث انضم إليها قادة دول "مجموعة السبع"، ونجلها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا، ودوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميدلتون.

ومشروع إيدن هو عبارة عن مؤسسة تعليمية خيرية ووجهة بيئية في كورنوال.

من ناحية أخرى، حضرت الملكة إليزابيث، اليوم السبت، مراسم عسكرية مصغرة في قلعة وندسور لإحياء عيد ميلادها الرسمي، وهو الأول لها منذ وفاة زوجها الأمير فيليب قبل شهرين.

وتابعت الملكة برفقة ابن عمها الأمير إدوارد، "Trooping the Colour"، وهو احتفال أقيم منذ أكثر من 260 عاما.

وتوفي فيليب، زوج إليزابيث لأكثر من 70 عاما، في شهر نيسان/ أبريل الماضي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала