تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

صحيفة: نصف الإسرائيليين فقط يرغبون في الجرعة الثالثة من لقاح كورونا

© REUTERS / Amir Cohenرجال اليهود الأرثوذوكس يدفعون عربات أثناء مرورهم على خلفية لوحات إعلانية تحث الناس على البقاء في منازلهم والالتزام بالاجراءات الحكومية لمنع تفشي مرض فيروس التاجي (COVID-19) في أشدود، إسرائيل، 1 أبريل 2020.
رجال اليهود الأرثوذوكس يدفعون عربات أثناء مرورهم على خلفية لوحات إعلانية تحث الناس على البقاء في منازلهم والالتزام بالاجراءات الحكومية لمنع  تفشي مرض فيروس التاجي (COVID-19) في أشدود، إسرائيل، 1 أبريل 2020. - سبوتنيك عربي, 1920, 31.07.2021
تابعنا عبر
أعرب 52% من الإسرائيليين الحاصلين على جرعتي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، عن رغبتهم في الحصول على الجرعة الثالثة من اللقاح.

جاء هذا وفقا لمسح نشره أمس الجمعة، البروفيسور ميشال غرينستين فايس، مدير معهد السياسة الاجتماعية في جامعة واشنطن وهو أستاذ زائر في المركز متعدد التخصصات في هرتسليا بإسرائيل، بحسب صحيفة "جيروزاليم بوست".

موظف في الرعاية الصحية يحضر جرعة من لقاح فايزر ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) خلال إطلاق حملة واسعة النطاق للتطعيم باللقاح في روندا، إسبانيا، 11 فبراير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 31.07.2021
تراجع إصابات كورونا في بريطانيا بنسبة 33% بعد تطعيم 88% من البالغين

تم إجراء البحث خلال الفترة بين 26 و28 يوليو/ تموز بدعم من يانيف شلومو، وهي جمعية بحثية رائدة تابعة للمعهد، وبالشراكة مع مركز "ماستر كارد" للنمو الشامل.

ويوم الخميس الماضي، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، الإطلاق الرسمي لمشروع منح جرعة ثالثة من اللقاح المضاد لـ"كوفيد-19" لمن هم فوق الستين عاما.

وكان استطلاع للرأي سابق أجرته "القناة 12" الإسرائيلية، ونشر مساء الخميس أن 72 في المئة من الإسرائيليين فوق سن 60 ينوون تلقي جرعة ثالثة من اللقاح المضاد لـ"كوفيد-19" عندما تصبح متاحة، بينما أفاد 9 في المئة منهم أنهم لن يحصلوا عليها، فيما أكد باقي المشاركين أنهم مترددون من تلقيها.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала