تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إصابة ولي العهد الأردني بفيروس كورونا... وقرار بشأن الملك والملكة

© AFP 2021 / Khalil Mazraawiملك الأردن عبدالله الثاني برفقة ابنه ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني خلال تفقدهما لحرس الشرف لدى وصولهما لحضور جلسة عادية ي البرلمان بعمان، الأردن 12 نوفمبر/ كانون الأول 2017
ملك الأردن عبدالله الثاني برفقة ابنه ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني خلال تفقدهما لحرس الشرف لدى وصولهما لحضور جلسة عادية ي البرلمان بعمان، الأردن 12 نوفمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.09.2021
تابعنا عبر
أعلن الديوان الملكي الأردني، مساء اليوم الاثنين، إصابة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بفيروس "كورونا".
مدينة عمان، الأردن 5 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 22.09.2021
الحكومة الأردنية تصر على استمرار المدارس رغم "قلقها" من الوضع الوبائي
وأكد البيان أن نتائج فحوصات الملك والملكة التي أجريت اليوم كانت سلبية، متمنيا الشفاء العاجل لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، ولجميع مصابي كورونا في المملكة الأردنية.
وكان العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، صرح أمس الأحد، أن "القطاع الطبي الأردني يتمتع بسمعة طيبة يجب المحافظة عليها، من خلال دعم التنافسية وتشجيعها".
ونوه الملك عبد الله، خلال زيارته إلى مستشفى العبدلي، إلى أهمية البناء على هذه السمعة للاستثمار في السياحة العلاجية، مشيرا إلى أن القطاع الصحي في المملكة، يواصل تقديم أفضل الخدمات وإثبات قدراته، رغم التحديات التي يواجهها في التعامل مع أزمة كورونا. ولفت إلى أهمية تقييم أداء أي قطاع ضمن منظور شمولي، مشيراً إلى ضرورة معالجة الأخطاء أينما طرأت.
وسجل الأردن 16 حالة وفاة بين المصابين بفيروس كورونا، و438 إصابة جديدة؛ ليرتفع إجمالي عدد الإصابات منذ بدء الجائحة إلى 818796 إصابة، كما أعلنت وزارة الصحة الأردنية ارتفاع عدد الوفيات إلى 10669 وفاة.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала