تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إعادة فتح الحدود بين أمريكا والمكسيك بعد 20 شهرا من الإغلاق

© AFP 2021 / Luis Torresالعائلات الأمريكية والمكسيكية تلعب لعبة تسمى "صعودًا وهبوطًا" (تأرجح الأرجوحة) عبر الحدود المكسيكية مع الولايات المتحدة في منطقة أنابرا في سيوداد خواريز، ولاية تشيهواهوا، المكسيك في 28 يوليو/ حزيران 2019
العائلات الأمريكية والمكسيكية تلعب لعبة تسمى صعودًا وهبوطًا (تأرجح الأرجوحة) عبر الحدود المكسيكية مع الولايات المتحدة في منطقة أنابرا في سيوداد خواريز، ولاية تشيهواهوا، المكسيك في 28 يوليو/ حزيران 2019 - سبوتنيك عربي, 1920, 08.11.2021
تابعنا عبر
أُعيد فتح المعابر الحدودية بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، اليوم الاثنين، بعد إغلاق دام 20 شهرًا بسبب قيود كورونا.
وحسب "رويترز"، قال مسؤولون في مدينة تيخوانا الحدودية المكسيكية إن الناس لم يستغلوا معظم القيود التي تم رفعها على طول 2000 ميل للحدود، خشية أن يعلقوا في حركة المرور.
 قافلة من آلاف من المهاجرين على حدود المكسيك، يتجهون إلى حدود الولايات المتحدة الأمريكية 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 - سبوتنيك عربي, 1920, 20.08.2021
أمريكا تمدد إغلاق حدودها مع كندا والمكسيك لمدة شهر واحد
وقال خافيير ديلجادو، مسؤول النقل في تيخوانا، إن حركة المرور كانت أقل بنسبة 35% مما كان متوقعًا على حدود المدينة مع سان دييغو، وهي واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا في العالم.
وشكلت مئات السيارات، يوم الأحد، خطوطًا تمتد لمسافة كيلومترات إلى الوراء من تيخوانا، مما أثار مخاوف من أن إعادة الفتح قد تصبح مشكلة، لكن حركة المرور تقدمت بشكل مطرد.
وفي مدينة سيوداد خواريز المكسيكية مقابل إل باسو بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، اصطف حوالي 20 شخصًا في وقت مبكر من يوم الاثنين قبل عبور الحدود.
ومع ذلك، فإن القواعد المختلفة بشأن لقاحات فيروس كورونا تهدد بتوقف لم شمل العائلات الأخرى، في حين شجع احتمال تخفيف بعض قيود المهاجرين أيضًا على تجربة حظهم في طلب اللجوء الأمريكي، مما يشكل اختبارًا جديدًا لإدارة بايدن.
** تابع المزيد من أخبار العالم الآن على سبوتنيك
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала