تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

سائق فيراري ساينز: حلبة جدة "جنونية" ومختلفة عن أي مضمار شاركت فيه من قبل

© Sputnik . Aleksei Filippov / الذهاب إلى بنك الصورفريق "فيراري" أثناء التدريب في سباق الجائزة روسيا الكبرى "فورمولا 1"، في مدينة سوتشي الروسية، 26 سبتمبر 2020
فريق فيراري أثناء التدريب في سباق الجائزة روسيا الكبرى فورمولا 1، في مدينة سوتشي الروسية، 26 سبتمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.12.2021
تابعنا عبر
يقول كارلوس ساينز، سائق فيراري في مسابقات "فورمولا 1" إن حلبة كورنيش جدة لا تشبه أي مضمار شاركت فيه من قبل.
ففي حديثه عن تجربته بعد التدريبات الحرة على الحلبة، أوضح ساينز أن روعتها تشبه شوارع ماكاو السريعة والضيقة، بحسب ما ذكرته صحيفة "motorsportweek".

قال ساينز: "المضمار مختلف، مختلف تمامًا عن أي شيء كنت أقود فيه من قبل، لأكون صادقًا، القوة التي يمنحك إياها هذا المسار، التشويق والأدرينالين، إنه شيء لم أعشه منذ أيامي في ماكاو".

كارلوس ساينز
سائق فيراري فورمولا 1
وأضاف: "الأمر هنا مختلف جدًا، مكثف جدًا، سريع جدًا، المسار قريب جدًا من الجدران، الوضع جنوني للغاية كما يبدو حتى الآن، تمكن الجميع من البقاء بأمان اليوم. ونأمل أن نتمكن من الحفاظ عليه بنفس الطريقة في الغد والأحد."
وأنهى ساينز التدريبات الحرة في المركز السابع خلف سيارتي "Alpine"، ويتوقع صراعا عنيفا بين عدة فرق للحصول على أفضل الجوائز يومي السبت والأحد.
وقال: "في الوقت الحالي يبدو الأمر وكأنه معركة أخرى ضيقة للغاية مع "AlphaTauri" و"Alpine" و"McLaren"، كما كان الحال في قطر."
سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون - سبوتنيك عربي, 1920, 03.12.2021
هاميلتون الأسرع في التجارب الحرة الأولى لسباق السعودية في "الفورمولا 1"
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала