تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

غانتس يعزي الهند في مصرع رئيس أركانها: كان من المقرر أن يزور إسرائيل قريبا

© REUTERSوزير الدفاع بيني غانتس في الكنيست، القدس 2 ديسمبر 2020
وزير الدفاع بيني غانتس في الكنيست، القدس 2 ديسمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 08.12.2021
تابعنا عبر
قدم وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس تعازي بلاده للهند في مصرع رئيس أركان جيشها بيبين راوات بتحطم مروحية، كاشفا النقاب عن أنه كان من المقرر أن يقوم بزيارة إلى إسرائيل قريبا.
وقال غانتس في تغريدة بحسابه على تويتر: "بالنيابة عن مؤسسة الدفاع وباسمي، أود أن أشارك الشعب الهندي ومؤسسة الدفاع في الهند أحزانهم، على مصرع قائد القوات المسلحة الهندية، الجنرال بيبين راوات، بحادث تحطم مروحية، مع زوجته والطاقم الذي كان في المروحية".
وأضاف: "كان الجنرال راوات شريكا للجيش الإسرائيلي ومنظومة الدفاع، وساهم بشكل كبير في تعزيز العلاقات الأمنية بين البلدين، بل وكان من المتوقع أن يزور إسرائيل قريبا".
وفي وقت سابق اليوم، قال وزير الدفاع الهندي راجناث سينغ إن رئيس أركان الجيش الهندي بيبين راوات لقي مصرعه نتيجة تحطم مروحية.
ونشرت وزارة الدفاع الهندية عبر "تويتر" عدة تغريدات قالت فيها إن مروحية من طراز IAF Mi-17V5 تعرضت لحادث اليوم وقد تم فتح تحقيق للتأكد من سبب الحادث.
وكتب الوزير سينغ عبر "تويتر": إنني مستاء للغاية من الوفاة المفاجئة لرئيس أركان الدفاع الجنرال بيبين راوات وزوجته و 11 من أفراد القوات المسلحة نتيجة حادث مروحية مؤسف للغاية اليوم في تاميل نادو"، مشيرا إلى أنها "خسارة لا يمكن تعويضها للجيش والوطن".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала