القائد العام للجيش الإيراني: حققنا نجاحات باهرة في المجال الدفاعي والبحثي

© AFP 2022 / Iranian Army officeقائد الجيش الإيراني عبد الرحيم موسوي خلال مناورات "الاقتدار 99" للقوة البرية للجيش الإيراني في سواحل مكران جنوبي شرق إيران، 19 يناير 2021
قائد الجيش الإيراني عبد الرحيم موسوي خلال مناورات الاقتدار 99 للقوة البرية للجيش الإيراني في سواحل مكران جنوبي شرق إيران، 19 يناير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 20.03.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي أن القوات المسلحة الإيرانية حققت نجاحات باهرة في المجال الدفاعي والبحثي والتدريبي والعلمي والثقافي خلال العام الإيراني الماضي.
جاء ذلك في رسالة تهنئة موجهة للشعب الإيراني بمناسبة بدء العام الإيراني الجديد (21 مارس/ آذار)، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".
مناورات الجيش الإيراني ذو الفقار 1400 في بحر عمان، إيران 7 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 08.03.2022
نائب رئيس أركان الجيش الإيراني: يجب أن نكون أقوياء ونتخذ مواقف هجومية
وقال القائد العام إن الجيش الإيراني تمكن من إجراء المناورات الناجحة، وإنتاج أنواع الطائرات دون طيار والاستطلاعية والرادارات، والمشاريع البحثية الاستراتيجية والتدريبية والعديد من الإجراءات لتحقيق الأمن.
ورأى أن الجيش الإيراني كرس إمكانياته لإغاثة المتضررين من الكوارث الطبيعية ومرضى وباء فيروس كورونا وعشرات الإجراءات المؤثرة الأخرى وقدم شهداء فداء للوطن.
واعتبر موسوي أن هذه النتائج تحققت باعتبار الجيش "ذراعا قويا لحماية النظام الإسلامي والدفاع عن استقلال ووحدة أراضي البلاد، وبجهود قواته وكوادره وبدعم من القوات المسلحة الأخرى".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала