Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

بيسكوف لا يعلق على سؤال حول احتمالات استئناف المفاوضات مع أوكرانيا

© Sputnik . Evgeny Biyatov / الذهاب إلى بنك الصورالمتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف
المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف  - سبوتنيك عربي, 1920, 04.04.2022
تابعنا عبرTelegram
لم يعلق المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، على سؤال حول احتمال استئناف المفاوضات مع وأوكرانيا، على خلفية مزاعم كييف حول مقتل مدنيين في بلدة بوتشا.
وقال بيسكوف "نحن لا نعلق على هذا حتى الآن. ليس لدي معلومات حتى الآن عن الجدول الزمني لمواصلة المفاوضات، ولا أعلم عن هذا".
وكان من المتوقع في وقت سابق أن تستأنف المحادثات بين وفدي روسيا وأوكرانيا فياليوم الإثنين 4 أبريل.
أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الاثنين،أن بريطانيا رفضت عقد اجتماع خاص في مجلس الأمن لبحث الوضع في مدينة بوتشا الأوكرانية.
وكانت وزارة الدفاع الروسية قد نفت بشكل قاطع، أمس الأحد، الاتهامات التي وجهتها السلطات الأوكرانية إلى القوات الروسية بارتكاب "جرائم حرب" في مدينة بوتشا، قرب كييف.
وأكدت الدفاع الروسية أن "الصور ومقاطع الفيديو في مدينة بوتشا الأوكرانية أُعدت خصيصا لوسائل إعلام غربية كما حدث مع مشفى الولادة في ماريوبول... وما تسمى بالأدلة على الجرائم المرتكبة في بوتشا ظهرت بعد وصول ضباط إدارة المخابرات المركزية الأوكرانية ووسائل الإعلام التابعة لكييف إلى المنطقة".
إلى ذلك، تواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 شباط/ فبراير الماضي، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس، من بطش القوات الأوكرانية.
قوات الجيش الروسي على أراضي محطة الطاقة النووية في زابوروجيا، الواقعة في منطقة السهوب على ضفاف خزان كاخوفكا في منطقة زابوروجيا بأوكرانيا في مدينة إنرغودار. - سبوتنيك عربي, 1920, 03.04.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
موسكو تدحض مزاعم ارتكاب القوات الروسية "جرائم حرب" في مدينة بوتشا الأوكرانية
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала