Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

بيسكوف عن تأكيدات غربية بشأن انقلاب في روسيا: الوضع السياسي الداخلي مستقر

© Sputnik . Evgeny Biyatov / الذهاب إلى بنك الصورالمتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف
المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف  - سبوتنيك عربي, 1920, 11.05.2022
تابعنا عبرTelegram
قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الأربعاء، معلقا على تصريحات مفادها أن الغرب يخطط لانقلاب في روسيا، إن الوضع السياسي مستقر في البلاد.
موسكو - سبوتنيك. وقال بيسكوف للصحفيين ردا على سؤال عما إذا كان الكرملين يخطط لإعلان الأحكام العرفية على الأراضي الروسية أو عدد من الأقاليم: "لا، لا توجد مثل هذه الخطط".
وقال بيسكوف للصحفيين ردا على سؤال عما إذا كان الكرملين يشارك المستشار السابق للرئاسة سيرغي غلازييف الرأي بشأن إعداد الغرب لانقلاب في روسيا، وكيف يقيم الكرملين الوضع السياسي الداخلي: "نقيمه كوضع مستقر. لا أعلم على أي أساس تستند هذه الاستنتاجات، لذلك لا يمكنني أن أقول شيئا".
في تعليقه على تصريحات الجانب الأمريكي بشأن الإعداد المزعوم لروسيا لصراع طويل الأمد، قال بيسكوف إن العملية الخاصة في أوكرانيا تسير وفقا للخطة.
في وقت سابق، قال رئيس المخابرات الوطنية الأمريكية، أفريل هاينز، إن السلطات الروسية تستعد لصراع طويل الأمد في أوكرانيا وتعتمد على تحقيق أهداف خارج دونباس.
وبخصوص عبور الغاز عبر الأراضي الأوكرانية، قال بيسكوف، أن روسيا لم تتلق حتى الآن تفسيرا من الجانب الأوكراني حول "القوة القاهرة" بشأن عبور الغاز.
وقال بيسكوف للصحفيين ردا على سؤال عما إذا كانت روسيا ستبحث عن طريق بديل من أجل الوفاء بالتزاماتها التعاقدية أمام الأوروبيين: "لطالما أوفت روسيا بالتزاماتها التعاقدية، وتعتزم مواصلة ذلك. الجانب الأوكراني أعلن عن قوة قاهرة. لقد سمعنا معكم تصريحات "غازبروم" بشأن عدم تلقيها أي إشعار أو تفسير بشأن القوة القاهرة حتى الآن".
وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير/ شباط الماضي، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية سكان إقليم دونباس، ونزع سلاح أوكرانيا.
المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف، 22 فبراير 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 06.05.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
بيسكوف حول دور لندن في أحداث بوتشا الأوكرانية: سيتم تقديم البيانات عن المتورطين في الوقت المناسب
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала