Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

بدء عملية إجلاء المدنيين من منطقة مصنع أزوت في مدينة سيفيرودونيتسك بجمهورية لوغانسك

© Sputnik . Maxim Zakharov / الذهاب إلى بنك الصورمدينة روبيجنويه تعود إلى الحياة السلمية بعد تحريرها من القوميين المتطرفين، جمهورية لوغانسك الشعبية
مدينة روبيجنويه تعود إلى الحياة السلمية بعد تحريرها من القوميين المتطرفين، جمهورية لوغانسك الشعبية - سبوتنيك عربي, 1920, 11.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن سفير جمهورية لوغانسك الشعبية لدى روسيا، روديون ميروشنيك، السبت، بدء إجلاء السكان المدنيين من منطقة مصنع "أزوت" المحاصرة من قبل القوات الروسية وقوات جمهورية لوغانسك الشعبية، في مدينة سيفيرودونيتسك.
لوغانسك - سبوتنيك. وكتب ميروشنيك عبر قناته على تطبيق "تليغرام"، "السكان المدنيون بدأوا في الخروج من أزوت، عبر ممر ثان لا يخضع لسيطرة المسلحين".
وأشار ميروشنيك إلى أن المدنيين الذين يخرجون من المنطقة المحاصرة يتم اقتيادهم إلى مكان آمن، بينما لا تزال هناك بعض التشكيلات الأوكرانية داخل عدد من مباني المصنع.
وتابع قائلا، "هناك تبادل لإطلاق النار بين الحين والآخر. لا يزال لديهم مئات المدنيين كرهائن. مع تضييق الخناق على المسلحين، سيتمكن المدنيين من مغادرة ملاجئهم. القوات المشتركة مستعدة لنقلهم وإجلائهم".
قوات جمهورية لوغانسك الشعبية في مدينة بوباسنايا في جمهورية لوغانسك الشعبية - سبوتنيك عربي, 1920, 11.06.2022
سفير لوغانسك في روسيا: نحو 400 جندي أوكراني محاصرون بمصنع شرقي أوكرانيا
وكان وزير الدفاع الروسي، أعلن في 7 يونيو/حزيران الجاري، تحرير 97 بالمائة من أراضي جمهورية لوغانسك الشعبية.
وتواصل روسيا عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا، منذ 24 فبراير/شباط الماضي، بهدف حماية جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала