أيمن زيدان يثير قلق جمهوره بمنشور "غامض" بعد أنباء عن اعتزاله

© Sputnik . Ahmed Al Hark فريق تصوير مسلسل "فيك أب" السوري من بطولة أيمن زيدان وإخراج أحمد إبراهيم أحمد
 فريق تصوير مسلسل فيك أب السوري من بطولة أيمن زيدان وإخراج أحمد إبراهيم أحمد - سبوتنيك عربي, 1920, 18.07.2022
فريق تصوير مسلسل "فيك أب" السوري من بطولة أيمن زيدان وإخراج أحمد إبراهيم أحمد
تابعنا عبرTelegram
أثار الممثل السوري، أيمن زيدان، قلق جمهوره ومحبيه عليه، وذلك بعد اختفائه عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، وتردد أنباء عن اعتزاله الفن.
وعاد زيدان ليترك منشورا غامضا عبر حسابه على "إنستغرام"، أمس الأحد، وهو عبارة عن صورة مرسومة له، وأرفقها بتعليق هو: "انقطعت أخباره منذ زمن وطال غيابه عن أمسيات أصدقائه… مر وقت طويل لم يعد ينثر فيه ضجيجه المحبب ويزين اللحظات بحكاياته الساخرة.. لم يجب على هاتفه بل انكفأ كسلحفاة عجوز قبعت تحت درعها القاسي".
وأضاف أيمن زيدان في منشوره: "بعد جهد التقيته وسألته عن سر هذا الغياب…؟ بكثير من الصرامة والشحوب أجابني: ضاق الوطن ياصديقي فأُرغمت ُ أن أكون أسيراً لأمتار قليلة من وطن ٍ كان يوماً فسيح الأرجاء… ودون وداع غادر نحو درّقته بخطوات من صقيع".
وكان آخر ما نشره أيمن زيدان على "فيسبوك" هو منشور تحدث فيه عن وطنه المتعب، فكتب: "أكوام من الأسئلة لم تبرح رأسه الملون بالشيب المبكر.. لماذا يضيق وطنا كان يوما أرحب من كل الدنيا؟ ولماذا هاجر الحلم وهرمت الروح باكرا؟ لماذا غدا الفرح حلما مشتهى؟".
الفنان السوري، أيمن زيدان - سبوتنيك عربي, 1920, 04.06.2021
تعليق الفنان السوري أيمن زيدان الغاضب من شائعة وفاته يثير تفاعلا واسعا
يشار إلى أن من آخر أعمال أيمن زيدان الفنية المسلسل التلفزيوني "الكندوش"، الذي عرض خلال العام الماضي، وهو من إخراج سمير حسين ومن تأليف حسام تحسين بك، ويشارك في بطولته سلاف فواخرجي وأيمن رضا وشكران مرتجى.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала