الخارجية المجرية: الحزمة الجديدة من العقوبات الأوروبية ضد روسيا لن تشمل "الطاقة" ومصرف "غازبروم بنك"

© Sputnik . Алексей Витвицкий / الذهاب إلى بنك الصورعلم الاتحاد الأوروبي
علم الاتحاد الأوروبي - سبوتنيك عربي, 1920, 18.07.2022
تابعنا عبرTelegram
قال وزير الخارجية المجري، بيتر زيجارتو، اليوم الإثنين، إن "الحزمة الجديدة من عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا لا تشمل حظرا على نقل موارد الطاقة كما لا تضم مصرف غازبروم بنك".
وأضاف زيجارتو، أن "الاتحاد الأوروبي يخطط لحظر الذهب الروسي، وفرض قيود إضافية على المشتريات الحكومية وقبول الودائع، وخاصة المحاسبة والمراجعة والاستشارات الضريبية".
وتابع زيجارتو: "48 شخصًا مدرجًا في قائمة العقوبات الجديدة للاتحاد الأوروبي، بما في ذلك، نائب رئيس وزراء روسيا، وسياسيون محليون، و9 منظمات، بما فيها مصرف سبيربنك".
الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية جوزيب بوريل  - سبوتنيك عربي, 1920, 18.07.2022
بوريل ينتقد اعتراض بعض دول الاتحاد الأوروبي على العقوبات المفروضة ضد روسيا
ذكرت "وول ستريت جورنال"، أن "مالكي ناقلات النفط في أوروبا يعملون على زيادة حجم نقل النفط الروسي قبل دخول الحظر الأوروبي المؤجل حيز التنفيذ".
وبحسب الصحيفة، في مايو/ أيار ويونيو/ حزيران، و"استدعت ناقلات شركات يونانية في الموانئ الروسية 151 مرة مقابل 89 لنفس الفترة من عام 2021".
وأشارت الصحيفة إلى أن "الطلب غير المسبوق على النفط أدى إلى زيادة الرسوم الجمركية على النقل. يعتقد مالكو السفن أنه بعد دخول العقوبات حيز التنفيذ، سيتعين نقل النفط من أماكن بعيدة، على التوالي، سيزداد سعر النقل ودخل الشركات المتخصصة في ذلك".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала