سياسي روسي يقترح تعليق عضوية بلاده في منظمة الصحة العالمية

© RIA Novosti . Evgeni Biyatov / الذهاب إلى بنك الصورسيرغي ميرونوف
سيرغي ميرونوف - سبوتنيك عربي, 1920, 21.07.2022
تابعنا عبرTelegram
اقترح زعيم حزب "روسيا العادلة"، سيرغي ميرونوف، تعليق عضوية روسيا في منظمة الصحة العالمية، بسبب "التحيز السياسي" للمنظمة.
وكتب ميرونوف عبر قناته على "تلغرام": "بالنظر إلى التحيز السياسي لمنظمة الصحة العالمية، أقترح تعليق عضوية روسيا في هذه المنظمة ووقف تمويلها".
وأضاف ميرونوف: "وفي وزارتنا، يبدو أنهم لا يلاحظون ذلك وينقلون هذا" النهج" ميكانيكيا إلى الأراضي الروسية، ما يرفع نسبة الانحرافات عن القاعدة".
منظمة الصحة العالمية - سبوتنيك عربي, 1920, 19.07.2022
منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة جديدة لفيروس كورونا في أوروبا
وفي وقت سابق، دعا الحزب الشيوعي الروسي روسيا إلى الانسحاب من منظمة الصحة العالمية إذا اعترفت بالجنس الثالث، وإنشاء منظمتها الخاصة التي ستتعامل مع صحة سكان الكوكب.
وقال رئيس الحزب سيرغي مالينكوفيتش لوكالة "سبوتنيك": "ستفقد منظمة الصحة العالمية سلطتها الأخيرة في العالم إذا اعترفت بما يسمى بالجنس الثالث".
وأضاف: "نعتقد أنه إذا ارتكبت منظمة الصحة العالمية هذا الخطأ الفادح، فإن على روسيا، كدولة ذات قيم تقليدية، أن تترك منظمة الصحة العالمية وأن تنشئ منظمة أخرى تحت رعايتها تتعامل مع صحة سكان الكوكب".
في وقت سابق، أفاد عدد من وسائل الإعلام، نقلاً عن منظمة الصحة العالمية، بأن منظمة الصحة العالمية أصدرت منهجية جديدة، يترتب على ذلك أن جنس الشخص لا يقتصر على الذكور والإناث.
مقر منظمة الصحة العالمية - سبوتنيك عربي, 1920, 13.07.2022
الحزب الشيوعي الروسي يحث بلاده على الانسحاب من منظمة الصحة العالمية
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала