أوكرانيا تخطط لتصدير حوالي 3 ملايين طن من المنتجات الزراعية شهريا

© AP Photo / Amr Nabilمزارع يحمل حزمة قمح في مزرعة في محافظة الشرقية بدلتا النيل، 11 مايو 2022. تحاول مصر زيادة إنتاجها المحلي من القمح حيث أدت الحرب في أوكرانيا إلى إجهاد الإمدادات الدولية من الحبوب.
مزارع يحمل حزمة قمح في مزرعة في محافظة الشرقية بدلتا النيل، 11 مايو 2022. تحاول مصر زيادة إنتاجها المحلي من القمح حيث أدت الحرب في أوكرانيا إلى إجهاد الإمدادات الدولية من الحبوب.  - سبوتنيك عربي, 1920, 22.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن نائب وزير البنية التحتية الأوكراني يوري فاسكوف، اليوم السبت أن بلاده تخطط لتصدير حوالي 3 ملايين طن من المنتجات الزراعية شهريًا عبر الموانئ.
موسكو - سبوتنيك. وقال فاسكوف، "إذا كنا نتحدث عن الحجم ، فيمكن أن يشكل نحو 3 ملايين طن أو أكثر شهريًا. سننطلق تدريجياً، في غضون أسابيع قليلة بعد بدء العمل يمكننا التحدث عن حجم أكثر دقة. لكننا نرى أن الحديث عن 3 ملايين طن أو أكثر، أمرا ممكن".
وزارة الخارجية الروسية، موسكو، روسيا 2 مارس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.07.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
الخارجية الروسية: سنضمن أمن عبور سفن الحبوب في حال أزالت أوكرانيا الألغام من الموانئ
وبمشاركة الأمين العام للأمم المتحدة، وقع كل من ممثلي روسيا وأوكرانيا، أمس الجمعة، على اتفاقية في تركيا تسمح لكييف باستئناف شحنها للحبوب من البحر الأسود إلى أسواق العالم.
هذا وأعلن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، أمس أن كميات الحبوب الجاهزة للتصدير في أوكرانيا تبلغ قيمتها حوالي 10 مليارات دولار.
وأعلن مسؤول كبير بالأمم المتحدة أن "الصفقة الغذائية" التي أبرمت الجمعة في إسطنبول تشمل تصدير الحبوب والأغذية والأسمدة الأوكرانية عبر البحر الأسود من ثلاثة موانئ.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала