المحطة الحرارية في حلب تدخل الخدمة نهاية العام 2022

© Mustafa Rustomقلعة حلب
قلعة حلب - سبوتنيك عربي, 1920, 24.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أنجزت ورشات العمل 50% من أعمال تأهيل المجموعة الأولى في المحطة الحرارية شرقي محافظة حلب في سوريا، ومن المتوقع دخولها الخدمة قبل نهاية العام الحالي 2022.
ووأوضح وزير الكهرباء، غسان الزامل، خلال تفقده أعمال التأهيل والإصلاح للمجموعة الأولى في المحطة الحرارية أن الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس بشار الأسد لمتابعة أعمال إعادة تأهيل المحطة الحرارية، حسبما ذكرته الوكالة السورية للأنباء "سانا".
ولفت الزامل إلى تواصل العمل واتخاذ الإجراءات اللازمة للعمل على إعادة تأهيل المجموعات الثانية والثالثة والرابعة في المحطة بالتعاون مع الشركاء الوطنيين والشركات الصديقة العاملة في هذا المجال بما ينعكس إيجاباً على تحسين التغذية الكهربائية ودعم القطاعات الخدمية والاقتصادية في جميع المحافظات.
أسبوع التنمية المستدامة في الجامعة العربية  - سبوتنيك عربي, 1920, 24.07.2022
الخارجية الجزائرية: سنطرح مجددا مشاركة سوريا في القمة العربية
وبين مدير المحطة الحرارية محمد مازن سماقية أن "أعمال التأهيل والصيانة في المجموعة الأولى تشمل المرجل والعنفة ومضخات التغذية وأنظمة التحكم الكهربائية والكابلات والمحولات والقواطع المختلفة".
وأشار إلى "تسارع العمل في المحطة حيث يتم تقديم التسهيلات كافة لإنجاز العمل ضمن البرنامج الزمني المحدد وبذل الجهود المضاعفة لتجاوز صعوبات العمل من قبل الشركة المنفذة ولجان الإشراف".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала