فور مغادرته باريس... محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى الرئيس الفرنسي

© AFP 2022 / BANDAR AL-JALOUDولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في جدة
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في جدة - سبوتنيك عربي, 1920, 29.07.2022
تابعنا عبرTelegram
بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد السعودي، اليوم الجمعة، رسالة إلى إيمانويل ماكرون، الرئيس الفرنسي، إثر مغادرته باريس بعد زيارة رسمية.
وذكرت صحيفة "عكاظ"، صباح اليوم الجمعة، أن الأمير محمد بن سلمان بعث برقية شكر للرئيس الفرنسي، تعبيرا عن امتنانه وتقديره لما لقيه والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة أثناء زيارته الرسمية لباريس.
ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان - سبوتنيك عربي, 1920, 29.07.2022
محمد بن سلمان يبحث مع مديرة "اليونسكو" المبادرات الثقافية السعودية والتعاون المتبادل
وأوضح ولي العهد السعودي أنه أجرى مباحثات مع ماكرون، عبرت عن رغبة مشتركة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الدولتين في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وشدد الأمير محمد بن سلمان على أن تلك المباحثات يعود الهدف منها إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الصديقين، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، متمنيا للرئيس الفرنسي موفور الصحة والسعادة، وللشعب الفرنسي المزيد من التقدم والازدهار.
وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قد وصل أمس الخميس إلى قصر الإليزيه في باريس لعقد قمة مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.
وتوجه ولي العهد إلى فرنسا، المحطةِ الثانية والأخيرة في جولته الأوروبية، لبحث العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
وزار ولي العهد السعودي، اليونان، أول أمس الأربعاء، لمدة يومين وشهدت الزيارة توقيع البلدين عدداً من مذكرات التعاون العسكرية والاقتصادية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала