14:29 GMT17 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    كأس الأمم الأفريقية 2019
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أثبتت الأشعة التي أجريت، صباح اليوم، السبت، على أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني المصري إصابته بكسر في الأنف.

    وجاءت إصابة حجازي خلال مباراة الفريق المصري أمس التي فاز بها على زيمبابوي 1-0 ، في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية. 

    وأكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، أن إصابة مدافع الفريق، أحمد حجازي، لن تعوقه عن استكمال المعسكر الحالي والمشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي، بعد اتخاذ التدابير الطبية الواجبة في مثل هذه الحالة.

    يدرس الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، الاستعانة بـ "واقى الانف" لأحمد حجازى مدافع الفراعنة ليصبح اللاعب جاهزاً لمباراة الكونغو المقبلة، التى ستقام يوم الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة الثانية بمنافسات المجموعة الأولى فى كأس الأمم الإفريقية 2019.

    وتعرض حجازي لكسر فى الأنف، خلال مباراة لمنتخب مصر أمام زيمبابوي، والتى انتهت لصالح الفراعنة بهدف نظيف، فى افتتاح أمم أفريقيا 2019 ورغم الإصابة القوية التى تعرض لها حجازي ونزيف الأنف، الذى استمر لفترة، قرر عدم الخروج من ملعب المباراة وإكمال اللقاء.

    يذكر أن الدكتور محمد أبو العلا قال أن إصابة اللاعب لن تعوقه عن استكمال المعسكر الحالي والمشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي، بعد اتخاذ التدابير الطبية الواجبة في مثل هذه الحالة، وحصد المنتخب الوطني أول 3 نقاط فى دور المجموعات عن المجموعة الأولى التى تضم بخلاف زيمبابوي كلا من الكونغو وأوغندا.    

    وفي السياق نفسه، صرح المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم خافيير أجيري عقب مباراة فريقه ضد زيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية 2019، مساء أمس الجمعة، بأن "المستوى في المباراة كان مُرضيا، ولكن وجدت العديد من المساحات في منتصف الملعب، وهذا العيب الوحيد الذي رأيته".

    وأضاف أجيري، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن "تحركات لاعبي زيمبابوي كانت سريعة وسببت لنا تهديدا في العديد من الهجمات"، مشيرًا إلى أن "أداء زيمبابوي تحسّن في الشوط الثاني، وقد واجهنا فريقا منظما أرهقنا"، وتحسّر أجيري على الفرص الضائعة: "أهدرنا عدة فرص محققة، منها انفراد محمد صلاح".

    انظر أيضا:

    بث مباشر... مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس الأمم الأفريقية
    تشكيل منتخب مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس الأمم الأفريقية
    حارس تونس يحذر من كرة كأس الأمم الأفريقية الجديدة... ونسور قرطاج تتحدث عن رقم قياسي في السويس
    تشديد إجراءات الأمن قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية في مصر
    بسبب درجات الحرارة المرتفعة... "كاف" يعلن توقف مباريات كأس الأمم الأفريقية
    قبل ساعات من انطلاق كأس الأمم الأفريقية... هدية للمنتخب المصري
    الكلمات الدلالية:
    المنتخب المصري, كأس الأمم الأفريقية, مصر القديمة, أحمد حجازي, محمد صلاح, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook