Widgets Magazine
09:21 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

    تفاصيل جديدة عن منتجع عطلة الملك سلمان في طنجة

    © AP Photo / Saudi Press Agency
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    191216
    تابعنا عبر

    جاءت زيارة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى منطقة أشقار غربي مدينة طنجة المغربية لقضاء عطلته الصيفية، وسط اهتمام الكثير من وسائل الإعلام الدولية، خاصة في ظل الأزمة الخليجية التي تشهدها المنطقة الآن.

    فقد كشفت موقع، رادار، نقلاً عن مصادر، تفاصيل جديدة عن العاهل السعودي في طنجة، مؤكداً أن إقامة الملك سلمان، تتكون من 4 أجنحة رئيسية كبرى، وعدد من المباني، وأصبحت ضمنها إقامة الرئيس الإسباني، فيلبي غونزاليز، الذي باعها للعاهل السعودي بـ5,2 مليون يورو.

    وأوضاف الموقع الفلسطيني، أن إقامة الملك سلمان تتوفر على أربع محطات خاصة بنزول وتوقف طائرات من نوع هيليكوبتر، بالإضافة إلى مرآب يسع لنحو 100 سيارة.

    كما تضم الإقامة العديد من الحدائق، ومبنى خاص بالرعاية الطبية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمسابح، وكل هذا يتواجد داخل محيط يحميه سور عال تصل مسافته المحيطة بجميع الإقامات إلى كيلومتر ونصف، ويتواجد بالقرب من الإقامة 30 رجل أمن مغربي يحرسونها.

    انظر أيضا:

    تفاصيل جديدة حول عطلة العاهل السعودي بمدينة طنجة
    بالفيديو.. شاهد موكب الملك سلمان فور وصوله طنجة
    صحيفة إسرائيلية تتوقع: مقربون من محمد بن سلمان اتصلوا بمسؤولين إسرائيليين
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, مباني, تكلفة, طائرة, إجازة الملك سلمان الخاصة, الحكومة السعودية, فيلبي غونزاليز, المغرب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik