Widgets Magazine
18:12 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الكويت

    سقوط مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي في بنغلاديش (صور وفيديو)

    © AFP 2019 / YASSER AL-ZAYYAT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 96
    تابعنا عبر

    نجا رئيس الأركان الكويتي الفريق الركن محمد الخضر والوفد المرافق له، اليوم الأربعاء، 3 يانير/كانون الثاني، من حادث طائرة كانت تقلهم في بنغلاديش.

    ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، فقد أكدت وزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، نجاة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر والوفد المرافق له بعد تعرض المروحية التي تقله لحادث خلال زيارة رسمية لبنغلادش، مؤكدة أن الطائرة تعرضت لحادث بسبب حجب الرؤية إثر الضباب، ما أدى إلى هبوطها قبل المدرج واحتكاكها بالأشجار".

    وقالت مديرية التوجيه المعنوي بالجيش ورئاسة الأركان العامة الكويتية، في بيان لها: "تعرضت المروحية المقلة لرئيس الأركان العامة للجيش والوفد المرافق له في جمهورية بنغلادش الصديقة لحادث أثناء هبوطها في منطقة سيليت حيث حجب الضباب الكثيف رؤية الطيار مما أدى إلى احتكاكها بالأشجار وهبوطها قبل المهبط".

    وأضافت: "هذا، ولم يتم تسجيل سوى خسائر مادية وإصابات طفيفة لأحد المرافقين، وتم التأكد من سلامة الجميع ولله الحمد"، مؤكدة أن رئيس الأركان اتصل بنائبه مؤكداً سلامة الجميع، وفق البيان.

    انظر أيضا:

    الكويت تتولي عضوية غير دائمة في مجلس الأمن الدولي للمرة الثانية في تاريخها
    الكويت تؤكد أن مجلس التعاون الخليجي سيواصل العمل رغم أزمة قطر
    السيطرة على حريق شب في إطارات طائرة قادمة من الكويت في جدة
    صحيفة: صفقة تفجر فضيحة فساد في الكويت
    الكويت: "جلسة المصالحة" تشترط الاعتذار للأمير علنا
    الكلمات الدلالية:
    الطيران الكويتي, الخطوط الجوية الكويتية, الأمن في الكويت, سقوط طائرة, أخبار الكويت, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الأسرة الحاكمة في الكويت, رئاسة أركان الجيش الكويتي, الجيش الكويتي, بنغلاديش, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik