17:16 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    الأمير محمد بن سلمان

    ماذا فعل الأمير محمد بن سلمان في بوسطن (صور)

    © AP Photo / Nicolas Asfouri
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 44

    توجه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى بوسطن، أمس السبت، في زيارة استغرقت عدة ساعات، قبل التوجه إلى نيويورك.

    وزار الأمير محمد بن سلمان مركز آي بي إم واتسون للصحة، كما زار مختبر البايو ميكاترونكس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT في مدينة بوسطن، التي تعتبر معقلاً لأعرق الجامعات، ومراكز التكنولوجيا، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

    إلى ذلك، زار معرض الابتكار المقام في نفس المعهد (MIT)، والذي عرض فيه نماذج من الابتكارات الصناعية الحديثة لعدد من الجامعات والشركات السعودية، ومجموعة مختارة من منتجاتها التقنية.

    والتقى ولي العهد السعودي في بوسطن رؤساء جامعات وباحثين سعوديين في المدينة، وزار مؤسسات بحثية تعمل على تطوير استخدامات الذكاء الصناعي والتكنولوجيا، أبرزها معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا المصنف الجامعة الأولى على مستوى العالم، في هذا المجال.

    وشهد الأمير محمد بن سلمان توقيع 4 اتفاقيات بين إم آي تي (MIT) وأرامكو وسابك وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، كما استعرض مع جامعة هارفارد أوجه التعاون، وفرص تطويره خاصة في الأبحاث المتقدمة في مجالات ريادة الأعمال وهندسة النظم وتطوير أساليب التعليم لمواكبة تحديات العصر.

    يذكر أن الأمير محمد بن سلمان سيستكمل زيارته في الأيام القادمة إلى نيويورك وسياتل وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وهيوستن، حيث سيجتمع مع عددٍ من الممولين والمصرفيين الاستثماريين ومع قادة الصناعة والتكنولوجيا ومسؤولين في مجال الترفيه ومع مسؤولين في مجال النفط والبتروكيماويات، بحسب ما أعلن وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير.

    انظر أيضا:

    صور تجمع محمد بن سلمان وبندر بن سلطان تلقى ترحيبا واسعا
    وزير الدفاع الأمريكي يستقبل محمد بن سلمان في "البنتاغون"
    هذا ما سيفعله الأمير محمد بن سلمان في وادي السيليكون
    ما الذي أضحك محمد بن سلمان من كلام ترامب (فيديو)
    6 محطات في زيارة محمد بن سلمان إلى أمريكا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار أمريكا, أخبار السعودية, جامعة هارفارد, زيارة محمد بن سلمان لأمريكا, العلاقات الأمريكية السعودية, الأسرة الحاكمة في السعودية, السعودية والولايات المتحدة, وزارة الخارجية الأمريكية, البيت الأبيض, وزارة الدفاع السعودية, الديوان الملكي السعودي, عادل الجبير, محمد بن سلمان, بوسطن, ماساتشوستس, الولايات المتحدة الأمريكية, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik