13:08 GMT08 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    استهدفت التنظيمات الإرهابية المنتشرة جنوب دمشق بعدد من القذائف الأحياء السكنية في مدينة دمشق ما تسبب بمقتل وإصابة 27 مدنيا ووقوع أضرار مادية.

    ذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن "قذيفة هاون أطلقها الإرهابيون من جنوب دمشق سقطت على سوق شعبي في حي نهر عيشة ما تسبب بارتقاء 5 شهداء وإصابة 22 مدنيا بجروح متفاوتة الخطورة." بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

    ولفت المصدر إلى أن التنظيمات الإرهابية أطلقت قذيفتي هاون على حيي الميدان والزاهرة ما تسبب بوقوع أضرار مادية دون حدوث إصابات بين المدنيين.

    وذكرت "سانا" أنه تنتشر في جنوب دمشق تنظيمات إرهابية تستهدف بالقذائف الأحياء السكنية المجاورة ما يتسبب بارتقاء شهداء ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين والبنى التحتية.

    هذا وتنفذ وحدات من الجيش العربي السوري منذ نهاية الأسبوع الماضي عملية عسكرية واسعة لاجتثاث التنظيمات الإرهابية من جنوب دمشق كبدت خلالها الإرهابيين خسائر فادحة بالأفراد والعتاد وتمكنت من تحقيق تقدم على مختلف المحاور باتجاه منطقة الحجر الأسود.

    انظر أيضا:

    الجيش السوري يستهدف المسلحين وطرق إمداداتهم في الحجر الأسود جنوب دمشق
    بالفيديو... مشاهد من معركة اقتحام مخيم اليرموك جنوب دمشق
    العملية العسكرية جنوب دمشق مستمرة لحين البدء بتنفيذ الاتفاق وخروج المسلحين
    حشود عسكرية جنوب دمشق و"داعش" أمام مواجهة نارية حاسمة
    جنوب دمشق... الموعد قريب لإنهاء الوجود المسلح
    الكلمات الدلالية:
    الجيش السوري, أخبار سوريا, قتلى وجرحى مدنيين, سقوط قذائف هاون, الحرب على الإرهاب, تنظيم جبهة النصرة الإرهابي, تنظيم داعش الإرهابي, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook