13:34 23 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    الملك سلمان بن عبد العزيز

    أفراد ينتحلون شخصية الملك سلمان... هذا ما حدث معهم (صور وفيديو)

    © AP Photo / Saudi Press Agency
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    185

    اتخذت المملكة العربية السعودية قرارا عاجلا بشأن 3 أشخاص انتحلوا شخصية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وقدموا باسمه هدية للإعلامية الكويتية حليمة بولند.

    ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد "صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأنه وبالإشارة لما تم تداوله أمس في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليا في المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة، وكتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، عليه فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت وأسفرت الجهود الأمنية من القبض يوم أمس الاثنين على من يقف خلف هذه العملية.

    واتضح أنهم كل من: عبد الله صالح حماد المطيري ــ سعودي الجنسية، نظير نبيه هاني ــ لبناني الجنسية، متين أحمد ــ هندي الجنسية

    وقد تم أثناء عملية التفتيش العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية.

    وأضافت الوكالة أن الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة.

    وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند نشرت على حسابها في "سناب شات"، فيديو للهدايا الثمينة، التي وصلت جناحها في مكان إقامتها في الرياض، وهي عبارة عن مجموعة عطور، من صناعة عملاق العطور في السعودية عبد الصمد القرشي. وتداول ناشطون صورة مأخوذة من مقطع الفيديو مكتوباً عليها أن الهدية مقدَّمة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وهو ما أثار جدلا واسعا في المملكة.

    انظر أيضا:

    مفاجأة بشأن "هدية" حليمة بولند التي أشعلت غضب السعوديين
    غضب سعودي على تويتر... ماذا فعل رجل أعمال مع إعلامية شهيرة
    فيديو يتسبب في تدخل حكومي وتعليق من الديوان الملكي السعودي... تحقيقات مع حليمة بولند
    حليمة بولند تتوعد هؤلاء بعد إغلاق النادي الرياضي النسائي في السعودية
    الكلمات الدلالية:
    عطور, أخبار الملك سلمان, هدية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الأسرة الحاكمة في السعودية, أزمة السعودية, الديوان الملكي السعودي, الشرطة السعودية, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, حليمة بولند, السعودية, الكويت, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik