08:21 17 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    طبول الحرب تقرع بإدلب...الجيش السوري يضغط بالنار وحملة اغتيالات تلاحق أمراء النصرة

    انتهاكات لوقف إطلاق النار في إدلب

    © Sputnik . Basel Shartouh
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    اتفاق "بوتين - أردوغان" حول إدلب (81)
    0 0 0

    أعلن رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا، الجنرال فلاديمير سافتشينكو، اليوم الاثنين، بأن المركز رصد 7 انتهاكات لنظام وقف إطلاق النار في منطقة خفض التصعيد في إدلب السورية، من قبل التشكيلات غير الشرعية المسلحة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

    موسكو — سبوتنيك. وقال سافتشينكو للصحفيين "تم خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية رصد قصف في مناطق صفصافة (أربعة مرات)، ونهشبة، وجب عز مارغا (مرتان)، ودار أبو سعد، وبيت سمايرا في محافظة اللاذقية في الأحياء الجنوبية لمدينة حلب (مرتان). كما تم رصد قصف بلدة تادف في محافظة حلب من مواقع الجيش السوري الحر، المتمركزة في المنطقة الخاضعة لسيطرة التشكيلات التركية في مدينة الباب".

    كما قام ممثلو المركز بعملية إنسانية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، في حي الميدان بمحافظة حلب، حيث تم توزيع طنا من الخبز على المحتاجين من السكان.

    وبالإضافة إلى ذلك، قام ممثلو المركز بعملية إنسانية في منطقة أربيل (الغوطة الشرقية، محافظة دمشق)، حيث تم توزيع ألف حقيبة مدرسية و1000 مجموعة من ملابس الأطفال.

    الموضوع:
    اتفاق "بوتين - أردوغان" حول إدلب (81)
    الكلمات الدلالية:
    مركز المصالحة الروسي, رئيس المركز الروسي لاستقبال وتوزيع وإسكان اللاجئين السوريين الفريق فلاديمير سافتشينكو, إدلب, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik