10:57 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    الملك سلمان أثناء تدشين قطار الحرمين الشريفين

    رسالة مهمة من الملك سلمان للسعوديين (صور وفيديو)

    © REUTERS /
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20

    شدد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء أمس الأربعاء، من مقر إمارة المدينة المنورة، على أن الجميع في المملكة سواء، ولا فرق بينهم، وليست هناك حصانة لأحد.

    وقال الملك سلمان، ضمن كلمة ألقاها خلال حفل أقامه أهالي المدينة المنورة في مقر إمارة المنطقة: "الجميع في المملكة سواء لا فرق بين هذا وبين ذاك، مشيرا إلى أنه في بعض الدول حصانة للبعض بينما في المملكة يستطيع أي فرد أن يتقدم بشكواه على أي شخص، كما فعل الملك عبدالعزيز"، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

    وأوضح الملك سلمان مخاطباً الأهالي: "رحم الله من أهدى إلي عيوبي. إذا رأيتم أي شيء يضر بدينكم أو وطنكم أو مواطنيكم فالله يحييكم"

    وتحدث العاهل السعودي عن فخره بأن يطلق عليه وعلى الملوك من قبله لقب خادم الحرمين الشريفين، قائلا: "بالنسبة لمكة المكرمة والمدينة المنورة يشرفني أن اسمي كما سمي من قبلي وأنا اليوم خادم الحرمين الشريفين نحن نخدم بيوت الله ونخدم مكة والمدينة يأتينا الحاج والمعتمر والزائر مطمئنا، والحمد لله، هذا نهج هذه الدولة وأبناء شعبنا ولله الحمد".

    وكان الملك سلمان، قد دشن مساء أمس الأربعاء "مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات" في المدينة المنورة، كما أطلع على تصاميم مشروع مجمع الملك عبد العزيز للمكتبات الوقفية. كما دشن مشاريع خدمية بينها محطة التحلية وتوليد الطاقة (المرحلة الثالثة)، وموسوعة معمار المسجد النبوي الشريف، وإنشاء مستشفى الملك فيصل التخصصي.

    انظر أيضا:

    شاهد موكب الملك سلمان خلال تدشين قطار الحرمين
    بتوجيهات الملك سلمان وولي العهد... السعودية تطلق مشروعا عملاقا ينتهي خلال 10 أعوام
    بالفيديو... الملك سلمان يدشن عددا من المشاريع التنموية
    سر الصورة التي شاهدها الملك سلمان في حفل تدشين قطار الحرمين
    ماذا قال الملك سلمان لسائق قطار الحرمين السريع
    الكلمات الدلالية:
    لقب خادم الحرمين الشريفين, زيارة الملك سلمان, أخبار الملك سلمان, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الأسرة الحاكمة في السعودية, أزمة السعودية, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, السعودية, مكة المكرمة, المدينة المنورة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik