06:50 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    أحمد علي عبدالله صالح

    رسالة عاجلة من أحمد علي عبد الله صالح للسلطان قابوس والملك سلمان

    © AP Photo / STR
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    3610

    وجه أحمد علي نجل الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح رسالة عاجلة إلى السلطان قابوس بن سعيد، حاكم سلطنة عمان، والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بالإضافة إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد وولي عهده الشيخ محمد بن زايد.

    وفي بيان نشرته وكالة "خبر" للأنباء، أعرب أحمد علي عبد الله صالح، عن شكره وتقديره للسلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، على وساطته للإفراج عن أشقاءه وأقاربه الأسرى لدى جماعة أنصار الله. وأكد أن جهود السلطان قابوس تكللت بالإفراج عن مدين وصلاح علي عبدالله صالح، ووصولهما إلى أبو ظبي.

    كما شكر العميد أحمد علي، "التحالف العربي بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لدورهم في تسهيل عملية نقل شقيقيه من صنعاء إلى الأردن ثم الإمارات".

    وشكر أيضا "الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وولي عهده الشيخ محمد بن زايد لمساهمتهم الفاعلة في ترتيب وتسهيل إخراج المعتقلين وما حظيوا به من رعاية واهتمام، وكذلك على استقبالهم واستضافتهم لأسرة الشهيد علي عبد الله صالح".

    وأعرب أحمد علي عبد الله صالح، عن شكره أيضا لقيادات حزب المؤتمر في الداخل والخارج، الذين كان لهم دور في تأمين الإفراج عن عدد من أسرة والدة كخطوة أولى للإفراج عن بقية المحتجزين من أسرة صالح وغيرهم.

    وعبر السفير أحمد علي، عن تطلعه في مواصلة تلك الجهود الخيرة لتحقيق هذه الغاية الإنسانية النبيلة التي تشمل الإفراج عن كافة المحتجزين اليمنين في أي مكان وأن تؤدي أيضا تلك الجهود لإنهاء الحرب ومعاناة أبناء الشعب اليمني نتيجة لها.

    انظر أيضا:

    صحيفة: خفايا صفقة إطلاق سراح أبناء صالح
    أبناء صالح يصلون إلى الأردن ليكملوا وجهتهم إلى دولة ثالثة
    "أنصار الله" تغلق ملف "أبناء صالح" وتعلن الإفراج عنهما
    بعد تراجع "أنصار الله"... الكشف عن مصير أبناء علي عبد الله صالح
    مفاجأة... ما هو ثمن الإفراج عن أبناء صالح الذي دفعته دولتان خليجيتان
    الكشف عن شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح... وأحدهم إصابته شديدة
    الكلمات الدلالية:
    أبناء علي عبدالله صالح, أخبار محمد بن سلمان, الحرب في اليمن, أخبار الملك سلمان, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحدود اليمنية السعودية, أزمة إنسانية في اليمن, حزب المؤتمر الشعبي اليمني, التحالف العربي بقيادة السعودية, التحالف العربي في اليمن, حكومة سلطنة عمان, الحكومة الإماراتية, الديوان الملكي السعودي, أنصار الله, محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, أحمد علي عبدالله صالح, السلطان قابوس, الشيخ خليفة بن زايد, محمد بن زايد, السعودية, سلطنة عمان, الإمارات, اليمن, الأردن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik