21:27 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    الملك سلمان

    بعد هبوط مقاتلات سعودية... الملك سلمان وولى عهده يوجهان رسالة للرئيس التونسي

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 54

    وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولى عهده الأمير محمد بن سلمان رسالة إلى الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي.

    وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بعث ببرقية تهنئة للرئيس الباجى قائد السبسى رئيس الجمهورية التونسية بمناسبة ذكرى الجلاء لبلاده".

    وقالت الوكالة إن "الملك أعرب باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أصدق التهانى وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، متمنيا لحكومة وشعب الجمهورية التونسية التقدم والازدهار".

    كما بعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة للرئيس التونسي.وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية التونسية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

    يأتي ذلك بعد أيام من وصول عدد من طائرات القوات الجوية الملكية السعودية بجميع أطقمها الجوية والفنية والمساندة إلى تونس، للمشاركة في المناورات الجوية السعودية التونسية، بجميع أطقمها الجوية والفنية والمساندة، حيث كان في استقبالهم الملحق العسكري السعودي لدى تونس العميد الركن خالد بن محمد السهيان، وقائد التمرين العقيد الطيار الركن محمد بن سعيد الشهراني، وعدد من ضباط الجانبين.

    انظر أيضا:

    أمريكا تدعو السعودية لإجراء تحقيق حول خاشقجي... تونس تتهم "النهضة" بالتورط في اغتيال سياسيين... ليبيا تقبض على هشام عشماوي
    السعودية ونادية الجندي ضيوف شرف المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس اليوم
    السعودية والأردن عرضا على تونس طائرات مقاتلة
    سر تخوفات الشارع من المناورات العسكرية بين تونس والسعودية
    تونس تعلن تمديد حالة الطوارئ
    الكلمات الدلالية:
    طائرات سعودية, عيد الجلاء, علاقات الدول, أخبار العالم, أخبار تونس, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, مناورات, الأسرة الحاكمة في السعودية, الديوان الملكي السعودي, الرئاسة التونسية, الدفاع التونسية, وزارة الدفاع السعودية, محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, الباجي قايد السبسي, السعودية, تونس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik