04:49 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    ماتيس

    ملك البحرين يستقبل وزير دفاع الولايات المتحدة

    © REUTERS / JOSHUA ROBERTS
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    استقبل ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الجمعة، وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، يرافقه قائد القيادة المركزية الأمريكية، الجنرال جوزيف فوتيل، الذي يزور المملكة للمشاركة في منتدى حوار المنامة.

    دبي — سبوتنيك. وأشاد آل خليفة بالتقدم المستمر الذي تشهده العلاقات بين البلدين في كافة المجالات في ظل الحرص المتبادل على تطويرها، وخاصة على صعيد التنسيق العسكري والتعاون الدفاعي. بحسب وكالة الأنباء البحرينية.

    وتبادل ملك البحرين مع وزير الدفاع الأمريكي وجهات النظر بشأن المواضيع ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى مجريات الأحداث في المنطقة، وأهم القضايا والمحاور التي يناقشها منتدى حوار المنامة الذي يوفر فرص واعدة للتواصل الحضاري والثقافي والتي تمكن كبار صانعي القرار السياسي في الشرق الأوسط وخارجه من إيجاد حلول لبعض القضايا الملحة وسبل لمواجهة التحديات الإقليمية الراهنة.

    كما أشاد الملك بالجهود الفاعلة للإدارة الأمريكية ودورها المحوري في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، مؤكدا دعم المملكة الدائم ومساندتها لهذه الجهود والمساعي الإقليمية والدولية.

    انظر أيضا:

    ماتيس: نريد تدريب قوات عسكرية محلية تدافع عن المدنيين ضد "داعش" في سوريا
    ماتيس ينفي امتلاك المعارضة السورية لأسلحة كيماوية
    إيران تطالب بـ"أشد العقوبات" للمعتدين على قنصليتها في البصرة... الحريري يدعو للتخلي عن التصعيد... ماتيس في زيارة مفاجئة لأفغانستان
    ماتيس يصل إلى أفغانستان في زيارة غير رسمية
    ماتيس: لا معلومات مخابراتية عن امتلاك المعارضة السورية أسلحة كيميائية
    الكلمات الدلالية:
    جيمس ماتيس, أخبار البحرين اليوم, جيمس ماتيس, البحرين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik