12:21 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    متظاهرون فلسطينيون يهربون من الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه الجنود الإسرائيليون خلال اشتباكات مع القوات الإسرائيلية على طول حدود غزة مع إسرائيل ، شرق خان يونس ، قطاع غزة ، الجمعة 6 أبريل 2018

    وفاة شاب فلسطيني متأثرا بإصابته شمالي رام الله

    © AP Photo / Adel Hana
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم السبت، وفاة شاب فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها قبل أسبوعين جراء اطلاق الجيش الإسرائيلي النار عليه شمال مدينة رام الله في الضفة الغربية.

    القدس — سبوتنيك. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، "استشهد المواطن محمد ابراهيم شريتح بالمستشفى الاستشاري برام الله، متأثراً بجروح أصيب بها قبل أسبوعين".

    يذكر أن شريتح أصيب قبل أسبوعين خلال مواجهات اندلعت مع الجيش الإسرائيلي عقب اقتحامها لقرية المزرعة الغربية شمال مدينة رام الله.

    وأمضى شريتح الأسبوعين الماضيين في قسم العناية المكثفة في المستشفى الاستشاري بمدينة رام الله، حيث أعلنت الطواقم الطبية عن مقتله.

    وتعاني مناطق متفرقة من الضفة الغربية وقطاع غزة أعمال عنف بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وتزايدت تلك الأعمال منذ بدء "مسيرات العودة الكبرى" بالقطاع في الثلاثين من آذار/مارس المنصرم بالتزامن مع إحياء الفلسطينيين ذكرى يوم الأرض.

    ومنذ انطلاق المسيرات وحتى الآن بلغ عدد القتلى الفلسطينيين قرابة 200 شخص بالإضافة إلى نحو 20 ألف مصاب برصاص الجيش الإسرائيلي. بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

    انظر أيضا:

    "الكابينيت" الإسرائيلي يعقد اجتماعا لبحث التوصل إلى تهدئة في غزة
    السفير القطري لدى غزة يصل القطاع الأسبوع المقبل
    الجيش الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار على حدود غزة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, إسرائيل, فلسطين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik