18:42 10 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في سينغافورة

    وزير الثقافة السعودي يلتقط "سيلفي" مع الرئيس الروسي

    © Sputnik . Grigory Sysoev
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    حرص وزير الثقافة السعودي، الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، على التقاط صورة "سيلفي" مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال مشاركته في "منتدى سان بطرسبرغ الثقافي الدولي" في روسيا.

    وشارك بن فرحان صورته مع بوتين عبر حسابه على "تويتر"، وعلق معها: "استجبنا لدعوة الأصدقاء في روسيا للمشاركة في منتدى بطرسبرغ الثقافي.. كانت فرصة لعقد لقاءات مع المسؤولين لتعزيز أوجه التعاون الثقافي وتوجت بلقاء فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين".

    كما نشر الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، صورة "سيلفي" أخرى مع نظيره الإيطالي، معلقا: "سعدت بلقاء ألبرتو بونيسولي، وزير الثقافة الإيطالي، ونملك العديد من الفرص لمستقبل تعاون قوي بين البلدين".

     

    يذكر أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عين الأمير بدر وزيرا للثقافة، في أمر ملكي صادر في يونيو/حزيران، بعدما كان يشغل منصب محافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا.

    ويعتبر منتدى "سان بطرسبورغ الثقافي الدولي"، حدثا ثقافيا فريدا يعقد في نهاية العام، وهو عبارة ملتقى لنقاش فريد يجمع آلاف الخبراء في مجال الثقافة من جميع أنحاء العالم. منهم نجوم المسرح والأوبرا، وراقصات الباليه والمدربين، والموسيقيين، وممثلي السلطة والأعمال، وقادة المجتمع الأكاديمي.

    انظر أيضا:

    من سيلفي مع ولي العهد السعودي إلى "أسبوع الأزياء العربية" في موسكو - صور الأسبوع من "سبوتنيك"
    "سيلفي والأمن خلفي"...مشجع يلتقط صورة مع رونالدو(صورة)
    شاهد وصلة مزاح و"سيلفي" لمحمد بن سلمان
    بالفيديو...غواص يلتقط سيلفي مع سمكة عملاقة
    "سيلفي" إيراني بجوار المنشأة السرية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار, ثقافة, أخبار روسيا, أخبار السعودية, منتدى بطرسبورغ, وزارة الثقافة والإعلام السعودية, فلاديمير بوتين, السعودية, سان بطرسبيرغ, سان بطرسبورغ, إيطاليا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik