16:10 16 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    الحياة في دمشق بعد هجوم التحالف الثلاثي فجر اليوم، 14 أبريل/ نيسان 2018

    فريق إسرائيلي يظهر على تلفزيون سوري والهيئة العامة تعتذر

    © Sputnik . HASSAN HASHEM
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 71

    أقرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا بحصول خطأ فادح ارتكبه فريق عمل قناة "سبورت 24"، واعدةً المشاهدين والمتابعين باتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

    ونشر موقع "الوطن أونلاين" السوري نص الاعتذار الكتابي الذي أصدرته الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عما عرضته قناة "سبورت 24" الأرضية يوم الاثنين الماضي 19 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري من مادة تضمنت مشهدا لفريق رياضي إسرائيلي.

    وقالت الهيئة في كتاب اعتذارها: "لدى مراجعة إدارة الهيئة للبث، قد تأكدت أن الخطأ حصل وتم عرض المادة الساعة السادسة مساء، ولذلك وجب علينا الاعتذار من المشاهدين، كإدارة القناة الرياضية وكفريق عملها، لأننا أدركنا أننا قد أخطأنا وأن هذا الاعتذار هو الشيء الصحيح الذي يتوجب علينا أن نعلنه، مؤكدين أننا سنتخذ الإجراءات اللازمة بحق المقصرين، ونثبت آلية عمل أكثر فعالية تمنع حدوث الخطأ مرة ثانية".

    هام للقراءة: الاتحاد الدولي للجودو يلغي بطولات في دول عربية رفضت التطبيع مع إسرائيل

    وأشارت الهيئة العامة إلى أن قناة "سبورت 24" تأسست مطلع آب/ أغسطس الماضي، وأسندت إدارتها في النواحي التقنية والفنية والبرامجية إلى فرق عمل متخصصة بالرياضة في الهيئة.

    وأكدت الهيئة العامة أنها لن تبحث عن أعذار ولن تحاول إيجاد مبررات، وقالت: "نحن كإدارة نقر بالخطأ الذي حصل ونعتبره خطأ فادحا ونعد المشاهدين بعدم تكرار هذا الخطأ الذي تسبب به إهمال بعض فريق عمل الرياضة في الهيئة".

    انظر أيضا:

    الدول العربية تتمسك بعدم التطبيع مع إسرائيل إلا بعد قيام دولة فلسطين
    رئيس الحكومة التونسية ينفي عن حكومته الجديدة تهمة التطبيع مع إسرائيل
    نتنياهو: لم نتخيل التطبيع مع دول عربية محورية
    برلماني بحريني سابق ينتقد زيارة وفد إسرائيلي لبلاده والاتجاه نحو التطبيع مع تل أبيب
    الكلمات الدلالية:
    أخبار سوريا, الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik