07:59 11 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    أسلحة إسرائيلية وأمريكية الصنع في سوريا

    العثور على أسلحة من مخلفات الإرهاب في حمص السورية

    tvzvezda
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    ضبطت السلطات السورية كميات من الأسلحة والذخيرة وقذائف "آر بي جي" من مخلفات الفصائل الإرهابية في قرية كفرلاها في ريف حمص الشمالي.

    ذكرت وكالة "سانا" أن "الجهات المختصة خلال متابعتها أعمال تأمين المناطق التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن بعد تطهيرها من الإرهاب على كميات من الأسلحة والذخيرة في قرية كفرلاها بريف حمص الشمالي".

    ونقل مراسل الوكالة أن "الجهات المختصة وخلال عمليات تمشيط القرى المحررة في ريف حمص الشمالي ضبطت في قرية كفرلاها كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة من مخلفات الإرهابيين بينها عدد من قذائف الـ "آر بي جي" والبنادق الآلية وحشوات القذائف وعدد من البنادق الحربية الآلية ورشاش (بي كي سي) إضافة إلى ذخائر متنوعة ومناظير تركب على البنادق".

    وأشارت إلى أن عمليات تمشيط قرى وبلدات الريف الشمالي لحمص تأتي لرفع مخلفات المجموعات الإرهابية وتأمينها بالكامل لاستكمال عودة الأهالي إلى منازلهم وحقولهم وأعمالهم.  

    وعثرت الجهات المختصة في الـ 27 من الشهر الفائت على كميات من الأسلحة والذخائر في تلبيسة ومزارع الفرحانية بالريف الشمالي لحمص كما عثرت في الـ 20 من الشهر نفسه على بنادق أمريكية المنشأ ومدافع ورشاشات وبنادق (إم 16) أمريكية وصواريخ محمولة من مخلفات التنظيمات الإرهابية بريف حمص الشمالي.

    انظر أيضا:

    بالفيديو والصور... العثور على صواريخ "تاو" وأسلحة في الجنوب السوري
    من بينها صواريخ محمولة... العثور على أسلحة وذخائر في مناطق سورية (صور)
    العثور على مستودع أسلحة للإرهابيين في العاصمة دمشق (صور)
    العثور على كميات جديدة من الأسلحة منها أمريكي وإسرائيلي بريف درعا (صور)
    الكلمات الدلالية:
    العثور على أسلحة, الرستن, ريف حمص, الحكومة السورية, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik