02:46 24 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أشادت الحكومة المغربية بالجهد الكبير الذي تبذله الأجهزة الأمنية بمختلف هيئاتها لكي تنعم البلاد بالأمن والاستقرار.

    أعرب رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، اليوم الخميس، عن إشادته بالجهد الكبير الذي تبذله الأجهزة الأمنية بمختلف هيئاتها لكي تنعم البلاد بالأمن والاستقرار.

    ​وأوضح العثماني في كلمته خلال جلسة الحكومة، أن بعض الأحداث الإجرامية أو الإرهابية المعزولة لا تشوش على أمن واستقرار المغرب، منوها بعمل مختلف الأجهزة الأمنية التي استطاعت خلال هذه السنة تفكيك حوالي 20 شبكة إرهابية. بحسب ما ذكرته وكالة "المغرب العربي" للأنباء.

    وفي هذا الصدد، قال رئيس الحكومة إن هذا الأمر "يبين الجهد المبذول أمنيا، وعدد الشرور التي تم تفاديها بفضل الله أولا، والجهود التي يرعاها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وعمل الأجهزة الأمنية وجهود الجميع".

    وأشار رئيس الحكومة إلى أن حفظ أمن البلاد هو "مسؤولية الجميع، مواطنون ومجتمع مدني ومثقفون وإعلام وجهات حكومية وغيرها"، مضيفا أن "جميع شرائح المجتمع المغربي برهنت على رفضها العمل الإرهابي، وإدانتها ومواجهتها له، مما يعكس طابع الشعب المغربي المتضامن، وصاحب المواقف الصارمة، لتوجيه الرسائل الضرورية لمن يهمه الأمر، بأن الشعب المغربي موحد".

    انظر أيضا:

    خلال وداعه سفيرة المغرب... الرئيس التونسي يطري الملك محمد السادس
    المغرب: المشتبه بهم في قتل السائحتين "ذئاب منفردة"
    تحرك شعبي في المغرب ضد مقتل سائحتين
    رئيس حكومة الجزائر يغمز من قناة المغرب... "الكسكس" يعري توتر العلاقات (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار المغرب, الحرب على الإرهاب, الحكومة المغربية, الشرطة المغربية, رئيس الحكومة المغربية اللدكتور سعد الدين العثماني, المغرب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik